FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 5 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
بسمة داود

يحقق مسلسل "إيجار قديم" تفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وواحدة من الشخصيات التي تحدث عنها الجمهور شخصية "ريهام" التي استفزت المشاهد بسبب تصرفاتها مع "طارق" محمد الشرنوبي".

وتقدم شخصية "ريهام" الفنانة بسمة داود وعبرت عن سعادتها بردود الفعل على العمل قائلة: سعيدة بردود الفعل على مسلسل إيجار قديم، خاصة والمسلسل عائلي اجتماعي يناقش قضايا كثيرة موجودة في حياتنا اليومية.

وتابعت في بيان صحفي: شاهدت اختلاف الجمهور على شخصية ريهام، وقابلت من يرى أنها تحافظ على كرامتها وتحفظ حقها، وآخرون رأوا أنها تضغط على خطيبها، وأعجبني هذا التباين في الآراء".

نرشح لك: أسماء جلال تنجح في إنقاذ الحلقة الثامنة من "الغرفة 207" … "سحرت" المشاهدين وشبهوها بمونيكا بيلوتشي


وعن التعاون مع فريق العمل قالت بسمة داود: كنا نتعامل في التصوير وكأننا عائلة، وخطوة كبيرة لي أن أتعاون مع أستاذ شريف منير وأستاذة ميمي جمال، وأيضا الكواليس كانت جميلة جدا وحرص على ذلك المخرج طارق رفعت والمنتج كريم أبو ذكري.

تقدم بسمة داود شخصية "ريهام" حبيبة "طارق"

ومسلسل "إيجار قديم" بطولة شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

بوستر بسمة داود من مسلسل "إيجار قديم"

إلى جانب مسلسل "إيجار قديم" بدأ عرض مسلسل "الونش" الذي تشارك فيه بسمة داود وعن دورها قالت: أقدم شخصية سارة وهي مصممة حفلات وزوجة محمود عبد المغني، وأتمنى المسلسل يعجب الجمهور.

بسمة داود تشارك في مسلسل "الونش"

ومسلسل "الونش" بطولة محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق. وبدأ عرض المسلسل على قناتي الحياة وأبو ظبي، بالتزامن مع عرضه على منصة Watch It.

بسمة داود بدأت مسيرتها الفنية في مسلسل "ملوك الجدعنة"

وبسمة داود هي فنانة شابة بدأت مشوارها الفني في مسلسل "ملوك الجدعنة" والذي نافست به في موسم رمضان 2021، كما قدمت حكاية "تاج راسنا بابا" في مسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، تعاونت مع النجمة فيفي عبده وشيرين رضا في مسلسل "شغل في العالي" والذي نافس في موسم رمضان 2022، كما قدمت مؤخرا مسلسل "منعطف خطر" الذي تصدر تريند شاهد طوال فترة عرضه.

بسمة داود

اقرأ أيضا:

ميريام فارس تتعرض للانتقادات بسبب رقصة جديدة لأغنية Tukoh Taka (فيديو)

هل ندم خالد الصاوي على دوره في "عمارة يعقوبيان"؟ الفنان يرد بعد 16 عامًا

متسابقة في حفل انتخاب ملكات جمال تتعرض لصعقة كهربائية على المسرح

دينا الشربيني: أتمنى تجسيد شخصية نبيلة عبيد في عمل فني

لا يفوتك: حلقة خاصة عن المطربة جنات في "تحليل النغمات مع عمك البات"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5