محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 4 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن موقف طريف من كواليس مشاركتها في بطولة حكاية "ولو بعد حين"، التي تجمعها بالفنانة شيرين رضا.

وقالت دينا الشربيني خلال حوارها مع الإعلامية جومانة بو عيد ببرنامج "يلّا نحكي" عبر قناة LBC: "أول ما عرفت إن أنا وشيرين رضا طالعين إخوات في المسلسل قلتلهم ياجماعة لازم تجيبوا أم أجنبية مثلا وأب مصري أسمر عشان يحصل الميكس ده".

نرشح لك - نيللي كريم ومحمد فراج ومحمد حفظي والإعلان عن (ڤوي! ڤوي! ڤوي!) في البحر الأحمر

شيرين رضا

وردا على سؤال عن علاقتها بشيرين رضا والصفات المشتركة بينهما، قالت: "شيرين صاحبتي من زمان وبموت فيها، وطول عمري شايفة إنها أيقونة في شخصيتها وكل حاجة".

وأضافت: "يمكن نشبه بعض في إنها إيجابية وبتحب الحياة جدا، والاختلافات إننا لو في موقف واحد ممكن ترد أسرع مني".

طالع أيضا - كل ما تريد معرفته عن فيلم "الباب الأخضر" قبل عرضه على Watch It

دينا الشربيني

وتتعاون دينا الشربيني لأول مرة مع شيرين رضا في حكاية "ولو بعد حين"، ضمن أحداث مسلسل "حدث بالفعل".

تتكون الحكاية من 3 حلقات، بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا وإسلام حافظ وبسنت حاتم ومحمد أبو داود وعابد عناني ولبنى ونس وإخراج هشام الرشيدى، والمسلسل إنتاج مصري إماراتي مشترك.

دينا الشربيني

ويتضمن مسلسل "حدث بالفعل" 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

يذكر أن دينا الشربيني يعرض لها حاليا مسلسل "آخر دور"، وتدور أحداثه حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

دينا الشربيني

وتنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها "يوم 13" في دور السينما، ويشاركها بطولته النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5