محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 4 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني مواصفات علاقة الحب التي تبحث عنها، وكيف يؤثر الحب على حياتها.

وقالت دينا الشربيني خلال استضافتها في برنامج "يلّا نحكي"، الذي تقدمه الإعلامية جومانة بو عيد عبر قناة LBC: "بحب إحساس الحب جدا، والحب مش بس معناه بين واحد وواحدة أو واحد ومراته، معناه حب الناس عموما والأهل والأصحاب، وبحب شغلي جدا، لكن لازم يكون في توازن".

نرشح لك - نيللي كريم ومحمد فراج ومحمد حفظي والإعلان عن (ڤوي! ڤوي! ڤوي!) في البحر الأحمر

دينا الشربيني

وردا على سؤال هل تعيش هذا التوازن حاليا، قالت: "عايشاه، وكويس إنك تركزي في شغلك، لكن لما يبقى في حد كويس في حياتك بيشجعك تشتغلي، ده بيخليكي تبقي أحسن ككل، لإن الشغل جزء من شخصيتك".

يذكر أن دينا الشربيني يعرض لها حاليا مسلسل "آخر دور"، وتدور أحداثه حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

طالع أيضا - كل ما تريد معرفته عن فيلم "الباب الأخضر" قبل عرضه على Watch It

دينا الشربيني

وتنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها "يوم 13" في دور السينما، ويشاركها بطولته النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

من جهة أخرى، انتهت دينا الشربيني من تصوير مشاهدها في حكاية "لو بعد حين"، ضمن أحداث مسلسل "حدث بالفعل"، والتي تجمعها لأول مرة بالفنانة شيرين رضا.

دينا الشربيني

تتكون الحكاية من 3 حلقات، بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا وإسلام حافظ وبسنت حاتم ومحمد أبو داود وعابد عناني ولبنى ونس وإخراج هشام الرشيدى، والمسلسل إنتاج مصري إماراتي مشترك.

يتضمن مسلسل "حدث بالفعل" 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

دينا الشربيني

كما بدأت النجمة دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم "شقو"، والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح، بعد مسلسل "جراند أوتيل"، كما تتعاون مع النجم أمير كرارة في بطولة فيلم "بطل العالم" والمقرر إطلاقه العام المقبل 2023.


اقرأ أيضا:

منى زكي وياسمين عبد العزيز ونيللي كريم … البطولة النسائية تسيطر على دراما رمضان 2023

الفنانون والإعلاميون ينعون مفيد فوزي...حزن على رحيل عميد الحوار التليفزيوني

إحالة محمد رمضان لمحكمة الجنايات بتهمة سب وقذف عمرو أديب

#شرطة_الموضة: نوال الزغبي بفستان بفتحة جانبية طويلة في حفلها بأمريكا


لا يفوتك: حلقة خاصة عن المطربة جنات في "تحليل النغمات مع عمك البات"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5