مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 4 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
بيتي توتل وسينتيا كرم

عُرض الفيلم اللبناني "عمفرق طريق" لأول مرة عالميا في مساء السبت الثالث من ديسمبر الجاري ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وسط حفاوة بالغة من الجمهور.

وحضر من أبطال الفيلم المخرجة لارا سابا، والفنان شادي حداد، جوليا قصار، بيتي توتل، ميرنا مكرزل، سينتيا كرم، روبا زارور، وجوزفين حبشي، بعرض فيلمهم في مهرجان البحر الأحمر.

عرض عمفرق الطرق

عرض عمفرق الطرق

الفيلم من تأليف جوزفين حبشي وإخراج لارا سابا، ويتناول قصة رومانسية كوميدية تدور في لبنان وقد اختيرت منطقة وادي قنوبين الجبلية لتصويرها.

عرض عمفرق الطرق

عرض عمفرق الطرق

وتدور الأحداث حول فنان لبناني شهير ينوي قضاء بعض الوقت بعيدا عن الشهرة والنجومية، ويقود سيارته ليستمتع بالمناطق الجبلية حتى يصطدم بفتاة تقود دراجة، وتقوده الاقدار لقضاء هذه الليلة في دير للراهبات، وهناك يقع في حب هذه الفتاة التي تقضي هي الأخرى بضعة أيام في الدير مع عمتها "إحدى الراهبات" وذلك بسبب عدم تأقلمها مع ظروف عملها، وهناك تحدث قصة حب بين هذا الممثل وتلك الفتاة وتتوالى الأحداث.

عرض عمفرق الطرق


عرض عمفرق الطرق

شارك في التمثيل مجموعة من الفنانين اللبنانيين في مقدمتهم شادي حداد، وربى زعرور، وجوليا قصار، وبيتي توتل، وميرنا مكرزل، وسينتيا كرم، ورفعت طربيه، وشربل زيادة، وغيرهم.

يذكر أن سينثيا كرم كانت مشاركة في النسخة الأولى من برنامج "ستار أكاديمي"، وكانت باتي توتال هي مدرسة التمثيل وقتها في برنامج المسابقات الشهير.


اقرأ أيضا:

رمضان 2023- فردوس عبد الحميد: تم استبعادي من مسلسل "عملة نادرة" دون معرفة السبب

أصالة للمصريين: آسفة لو قلت كلمة جرحتكم

شارون ستون: لقب نجمة "أفلام إباحية" كلفني الكثير.. وتعرضت لتهديدات وتوقف عملي 8 سنوات بسبب "الايدز"

#شرطة_الموضة: تعديلات مي عمر على فستان حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر ليصبح أكثر تحشما


لا يفوتك: حلقة خاصة عن المطربة جنات في "تحليل النغمات مع عمك البات"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5