مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 1 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
يسرا

حضرت النجمة يسرا حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية، بصفتها إحدى المكرمات هذه الدورة عن مجمل أعمالها.

وظهرت يسرا في الحفل بتسريحة شعر جديدة وغريبة عليها، أطلت بضفيرة طويلة تصل لخصرها، على عكس كل مرة تطل فيها على جمهورها بشعر قصير.

يسرا في مهرجان البحر الأحمر

يسرا في مهرجان البحر الأحمر

واختارت يسرا فستانا طويلة باللون الذهبي اللامع ومزود بـCape، يشبه لحد كبير ما ظهرت به الدوقة كيت ميدلتون في عرض لفيلم No Time To Die، في أكتوبر 2021، ويصل سعر الفستان الأصلي إلى 5429 دولار.

يسرا في مهرجان البحر الأحمر

ومن المقرر أن يقام المهرجان خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر ويعرض 131 فيلمًا من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة بأكثر من 41 لغة لمجموعة من صناع الأفلام الصاعدين والمتمرسين.

تعتبر الممثلة والمغنية ونجمة السينمائية وسفيرة النوايا الحسنة الفنانة يسرا، أيقونة الفن المصري والعربي، وواحدة من أكثر الأسماء شهرة في المنطقة بأكملها، متربعة على عرش الشاشة الفضية منذ أكثر من 50 عاماً، لعبت خلالها أدوار البطولة في العديد من أهم الأفلام في تاريخ السينما المصرية، وحيث ظهرت في أكثر من 100 فيلم. وتحظى أدوارها في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية التي قامت بأدائها بتأثير ملهم في الأجيال حتى يومنا هذا.

وعلق محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، قائلا:"تعد النجمة المصرية يسرا واحدة من السيدات الرائدات في صناعة السينما، وهي شخصية ثقافية ملهمة في العالم العربي. ويسرنا الاحتفاء بها وتكريمها جنبا إلى جنب مع النجمين غاي ريتشي وشاروخان، تقديرا لإسهاماتهم الاستثنائية في عالم صناعة السينما، حيث يمثل الثلاثة دورًا مهمًا في هذا المجال، ونتطلع إلى استضافتهم والترحيب بهم في مدينة جدة".

ame width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/-aYUzsgQzr8" title="YouTube video player" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen>

فريق عمل المسلسل
مسلسل "العيلة دي" فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي، شاركت في الكتابة ياسمين رفعت، إخراج أحمد خالد أمين، بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إسماعيل فرغلي، إنعام سالوسة، ريهام الشنواني، يوسف عثمان، محمد أبو داوود، ضياء الميرغني، علا رامي، سلوى عثمان ومجموعة من الوجوه الجديدة.

يسرا في مهرجان البحر الأحمر

اقرأ أيضا:

اليوم.. انتهاء تصوير "إيجار قديم".. والمسلسل الأعلى مشاهدة على watch it

للمرة الثانية على التوالي.. رغم الانتقادات ميشيل موروني بطل أفلام 365 Days في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مايان السيد ترد على انتقادات حضورها مباريات كأس العالم: رجعت مصر ارتاحوا

5 فتيات يتسللن لمشاهدة كأس العالم في فيلم Offside الممنوع من العرض في إيران


لا يفوتك: أسوأ أغنية كأس عالم ... عمك البات يحلل أغنية توكو تاكا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5