FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 29 نوفمبر، 2022
الملصق الدعائي لفيلم جدو

أعلن المنتج علي ابراهيم عن انتهاء مونتاج فيلم "جدو" واستعداده لعرضه مباشرة خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الالكترونية دون النزول في دور العرض السينمائي.

ويشارك في بطولة فيلم "جدو" عايدة رياض، محمود فتحي، محمد جمال الشهير بـ قلبظ، عمرو عبد العزيز، محمد حسني، عصام اسماعيل، فتحي سعد، نبيل عرفة، وإنتاج فور ايه للإنتاج الفني للمنتج علي ابراهيم نبوت، مدير تصوير محمد شفيق، تأليف علي ابراهيم، ومن إخراج وائل عبد القادر.

الملصق الدعائي لفيلم جدو

تدور أحداث فيلم "جدو" حول رجل مسن يحول منزله الى بنسيون يؤجر كل غرفة فيه لنزيل، الى ان يحاول بعض الاشخاص النصب عليه واستغلال وحدته، ليحصلوا على ما يملك قبل ان يفارق الحياة.

عايدة رياض


عايدة رياض

وتلعب الفنانة عايدة رياض دور احدى نزيلات الفيلا برفقة زوجها مدرب الكاراتيه، ويجمعها وبين "جدو" الذي يجسد شخصيته الفنان محمود فتحي العديد من المشاهد الكوميدية، وهي تنتظر عرض الفيلم بفارغ الصبر.

وأعرب المنتج علي إبراهيم عن شكره وتقديره لموافقة الفنانة عايدة رياض على انضمامها الى فريق عمل الفيلم لتكون هي كريزة التورتة المكونة من العديد من نجوم الكوميديا الشباب: عمرو عبد العزيز او قلبظ، او محمود فتحي نجم التعليق في مباريات المصارعة على القنوات الرياضية في اولى بطولاته السينمائية.

وأعلن ابراهيم عن انتهاء مونتاج فيلم «جدو» واستعداده لعرضه مباشرة خلال الفترة المقبلة على احدى المنصات الالكترونية دون النزول في دور العرض السينمائي.