مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
فساتين النجمات الفرتكوفونية

انطلقت فعاليات الدورة الثانية من مهرجان السينما الفرنكوفونية في مساء الاثنين 28 نوفمبر الجاري، وفي دار الأوبرا المصرية تزينت السجادة الحمراء بنجوم الفترة الذهبية في السينما المصرية مثل فاتن حمامة وهند رستم وسعاد حسني، ولكن يبدو أن لصناع المهرجان رأي آخر في اختيار ملابسهن!

ظهرت النجمات الثلاثة، فاتن حمامة وهند رستم وسعاد حسني كمجسمات على السجادة الحمراء بصور لم تُلتقط لهم من الأساس! وبملابس لنجمات أخريات ارتدوها في عصور مختلفة، وكأن ملابس هؤلاء النجمات ليست أنيقة بدرجة كافية للوقوف على السجادة الحمراء!

من حفل افتتاح مهرجان السينما الفرنكوفونية

من حفل افتتاح مهرجان السينما الفرنكوفونية

ظهرت فاتن حمامة بفستان أبيض وأسود كانت ظهرت به العارضة العالمية بيلا حديد في افتتاح مهرجان كان 2021، من تصميم جون بول جوتييه من مجموعة ربيع وصيف 2002، وتم تعديل الفستان من منطقة الصدر حتى لا يصبح مكشوفا.

فاتن حمامة

بيلا حديد

وظهر وجه هند رستم في الصورة على قوام مارلين مونرو! الصورة بالكامل كان سبق والتقطها عدسات الكاميرات لمارلين مونرو، ولكن مهرجان السينما الفرنكوفونية يبدو أنه وجد قوام وملابس مارلين مونرو أنسب لهند رستم!

هند رستم

مارلين مونرو

ويعد اختيار هذه الصورة لهند رستم مسيئا لها، خاصة بعدما أعلنت ابنتها استياء الراحلة من التشبيه الدائم بمارلين مونرو وحصرها فقط في أدوار الإغراء.

وجاء ظهور سعاد حسني في المهرجان بقبتعتها البولكا دوتس Bolka Dots الكبيرة مع الفستان بنفس الطباعة، يشبه إطلالة سابقة لها من فيلم "بابا عايز كدة" إنتاج عام 1968، ولكنه ليس نفس الفستان، الفستان الأصلي بكم Off Shoulder وقصير بتصميم A-Line وليس بهذا التصميم!

سعاد حسني

الصورة الأصلية لسعاد حسني

لم يراعى مصمم المجسمات أن في هذه الفترة الزمنية كانت النجمات المصريات ترتدي أجمل الفساتين واشتهرن بأناقتهن، ليختار لهن فساتين أخرى على ذوقه!


اقرأ أيضا:

ريهام عبد الغفور: ملامحي البريئة خدعة...وهذا الدور أنقذني من إصابة الجمهور بالملل

نادين نجيم عن فيديو الملهى الليلي: عيب عليكم ... أنا امرأة مطلقة حرة

شاهد النسخة الأمريكية من مشهد اكتشاف خالد النبوي لحمل ابنته في "النزوة"

رمضان 2023 - محمد سعد يخوض السباق الدرامي بمسلسل "إكس لانس"

لا يفوتك: أسوأ أغنية كأس عالم ... عمك البات يحلل أغنية توكو تاكا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5