شريف عبد القادر
شريف عبد القادر تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر، 2005 | آخر تحديث: السبت، 22 أكتوبر، 2005
بريتني وزوجها أثناء شهور الحمل

أوضح المتحدث الرسمي باسم المغنية بريتني سبيرز أنها حذرت مصور إلتقط لها ولطفلها صوراً دون تصريحها ، واتهمت من قام بذلك بدون موافقتها بأنه يبتزها وقالت إن هذا التصرف تدخل في الحياة الشخصية لها ولزوجها وللرضيع.

وقالت سبيرز في بيان لها أبرزه الموقع الرسمي لقناة entertainment "من يريد نشر أي شيء يتعلق بحياتي الشخصية إما أن يكن ذلك بموافقتي وبعد شراءه ، وخلاف ذلك فهو يعرض نفسه للمساءلة القانونية لانتهاكه حقوق الملكية".

وقال بيان صحفي أصدره المتحدث الرسمي باسم سبيرز إن هناك صورة تخص رضيع الزوجين سبيرز وكيفين نشرت على الإتترنت ، وهي صورة شخصية تمت سرقتها ، وإن لم تكن هي فقد كانت دون موافقتها ، وحذر أي شخص يتعامل مع هذه الصورة بشكل من الأشكال ، وأعتبرها إختراقاً لحقوق الملكية والحياة الخاصة للمغنية.

ولم يتسن للقناة الحصول على معلومات إضافية من سبيرز ، في الوقت الذي أشارت جريدة نيويورك بوست أن مجلة people دخلت في مفاوضات مع سبيرز – 23 عاماً – حول شراء حق النشر الأول لصور الطفل ورغم وصف مسئولي المجلة بأن العرض مغري إلا أن المفاوضات لم تنجح.

ولم يتضح إذا كانت الصور التي تملكها سبيرز وتجري حولها المفاوضات هي نفسها الصور المسروقة أم غيرها وكانت سبيرز استقبلت طفلها الأول في منتصف سبتمبر الماضي.