محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 28 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
فيدرا

يعتبر فيلم "أرض الخوف" أول عمل تظهر به الفنانة فيدرا كممثلة، أمام النجم الراحل أحمد زكي، لكن علاقتهما تعود إلى عمل آخر جمع بينهما هو فيلم "البطل"، الذي عرض قبله بعامين، وشهد خلافا حادا بينهما حول ملابس الشخصية التي كانت مسؤولة عنها.

وقالت فيدرا خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: "أنا وأحمد زكي إتخانقنا خناقة كبيرة في البطل، وكنت المسؤولة عن ملابس الشخصيات، لإنه رفض يلبس كرش وشنب، وابتدى يزعق وحصلت مشكلة كبيرة جدا لحد ما الراحل صلاح مرعي شالني من قدامه".

نرشح لك - سميرة سعيد تكشف سر تجنبها متابعة مباراة المغرب وبلجيكا مع شقيقها

أحمد زكي

وردا على سؤال عن ترشيحها لفيلم "أرض الخوف"، قالت: "المخرج داود عبد السيد شافني على غلاف لعرض أزياء، وإتقابلنا وإداني مشهدين أذاكرهم، وبعدها اختارني للدور".

واستعادت فيدرا تفاصيل اللفتة التي قام بها أحمد زكي لتجاوز خلافهما السابق قائلة: "قبل أول مشهد بيني وبينه في أرض الخوف كنت في أوضتي بعمل مكياج، ومن الرعب عملت عين واحدة".

طالع أيضا - ميمي جمال: أتشرف بارتداء الحجاب والصور المنتشرة من أيام العمرة مع زوجي الراحل

وتابعت: :"أحمد زكي خبط على الباب ودخل وسألني هتمثلي كده، وقاللي إنت هتبقي زي الفل".

وفيلم "أرض الخوف" عرض سنة 2000، وهو من تأليف وإخراج داود عبد السيد، وشاركت به نخبة من الفنانين ضمت إلى جانب أحمد زكي كلا من سامح العدل، عزت أبو عوف، حمدي غيث، عبد الرحمن أبو زهرة، وآخرين.

فيدرا

وتدور أحداث فيلم "أرض الخوف" حول عملية سرية يكلف بها الضابط يحيى لاختراق العالم السفلي لتجارة المخدرات، ليجد نفسه في موقف صعب عندما يختفي الضباط المسؤولون عن إدارة المهمة، بعد سنوات من حياته كتاجر مخدرات.

يذكر أن فيدرا يعرض لها حاليا مسلسل "إيجار قديم"، وتجسد فيه شخصية "كاميليا" وهى سيدة أرستقراطية تقع في حب شريف منير الذى يقطن في عمارة سكنية تدور حولها قصة المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل "إيجار قديم" حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير، إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كافة ساكنيها.

فيدرا

يلقي المسلسل الضوء على حياة سكان العمارة اليومية، و يطرح مناقشة درامية حول ظروفهم الإجتماعية، وعلاقاتهم الإنسانية، ومن أبرز تلك العلاقات ثنائية الفنان صلاح عبدالله والد محمد الشرنوبي خلال أحداث المسلسل، إذ يكشف المسلسل في إطار اجتماعي لايت، عن علاقة الآباء بالأبناء واختلاف الأولويات بين الأجيال.

ومسلسل "إيجار قديم" بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيدرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، رحمة حسن، علاء زينهم، وآخرين، ‏والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، ‏ويعرض على شاشة قنوات ON و ON drama، بالإضافة لعرضه على منصة watch it.


اقرأ أيضا:

طفلة مسرحية "هالة حبيبتي" تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل

تعرف على موعد عرض مسلسل "مشوار الونش" على قناة الحياة

ويجز: نقابة الموسيقيين لم تأخذ الوقت الكافي لدراسة قرارها الخاص بمطربي الراب

خاص طبيب نفسي يكشف لـ( في الفن)... لماذا يقع المبدعون فريسة للاكتئاب والإدمان؟

لا يفوتك: أسوأ أغنية كأس عالم ... عمك البات يحلل أغنية توكو تاكا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5