محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 27 نوفمبر، 2022
أحمد شيبة وجورج وسوف

شارك المطرب أحمد شيبة، جمهوره بمقطع فيديو غنى خلاله مع الفنان السوري جورج وسوف لأول مرة، والذي يتواجد حاليًا في مصر بعدما أحيا حفله الأخير بالإسكندرية.

ونشر أحمد شيبة، مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، وهو برفقة الفنان جورج وسوف ويشاركه غناء "دول مش حبايب"، وعلق قائلًا: "الناس على الطيب بتعيب".

نرشح لك - نجوم الفن يحتفلون بفوز المغرب على بلجيكا في كأس العالم

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Sheba - احمد شيبه (@ahmedshebaofficial)

وأحيا الفنان جورج وسوف الجمعة الماضية حفلا غنائيا بمدينة الإسكندرية، وقدم مجموعة متميزة من أغانية بين القديم والحديث وسط تفاعل كبير من الجمهور، وذلك على شاطئ فندق جول بسيدي جابر.

جورج وسوف

صعد وسوف على خشبة المسرح مرددا لأغنية "الحب الكبير" وسط استقبال حافل من الآلاف من الاسر والشباب من مختلف الأعمار خاصة ان الحفل يأتي بعد غياب امتد لقرابة ٢٦ عاما عن الإسكندرية.

وحرص وسوف على تحيه الجمهور لحفاوة الإستقبال قائلا : " مصر أم آلدنيا وأمي" ثم قدم وصله طربيه دسمه من أغانيه المميزة التي تالق بها طوال مشواره الفني منها " صباح الفل على العشاق" ، "طبيب جراح"، "علم قلبي الشوق" .. بالإضافة إلى "خسرت كل الناس" ،"بكرا هتعرف" و"قلب العاشق دليله" .. وغيرها ممن قدمتها تلبية لرغبات الجمهور.

وكانت آخر أغاني الفنان جورج وسوف أغنية «ياه ع الزمن» التي طرحها باللهجة المصرية، والتى ظهر جورج وسوف خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف، ووصف جورج فيها الغدر الذي يمكن أن يلحق بالإنسان من أقرب الأشخاص له، وكيف يمكن لمغريات الحياة أن تبعد الأحباب والأقارب والأصحاب، وأغنية «ياه ع الزمن» من كلمات أحمد المالكى.

اقرأ أيضا:

ويجز: نقابة الموسيقيين لم تأخذ الوقت الكافي لدراسة قرارها الخاص بمطربي الراب

خبير تجميل لبناني يكشف كواليس خضوع ميادة الحناوي لعملية تجميل ويفجر مفاجأة

فيلم الأنيميشن Bambi يتحول إلى فيلم رعب .. تعرف على التفاصيل

أراد أن يفاجئ الجمهور .. ويل سميث يتغيب عن عرض فيلم Emancipation بسبب كورونا


لا يفوتك: أسوأ أغنية كأس عالم ... عمك البات يحلل أغنية توكو تاكا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5