FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر، 2005 | آخر تحديث: السبت، 22 أكتوبر، 2005
أميرة العايدي

أكدت الفنانة أميرة العايدي أنها تقرأ حالياً مجموعة من السيناريوهات السينمائية الجديدة تعكف على إختيار الأفضل منها بعد نجاح تجربتها الأخيرة مع أحمد أدم في "معلش أحنا بنتبهدل".

وقالت العايدي لـfilbalad.com إنها سعيدة للغاية بانطباعات الجمهور وما كتبه النقاد عنها في الفيلم ، وهو ما سيجعلها تحرص على تقديم الأفضل خلال المرحلة القادمة.

وأضافت العايدي أنها سعيدة بمشاركتها في بطولة "غاوي حب" مع محمد فؤاد وحلا شيحة ، والذي من المنتظر عرضه في عيد الفطر ، وتلعب فيه دور فتاة رومانسية تحاول الموازنة بين مشاعرها وعقلها.

وعن دورها في مسلسل "أحلام في البوابة" قالت العايدي إن صداقتها للعديد من الصحفيات ساعدتها كثيراً في أداء شخصية سمر الصحفية ، ويعرض حالياً خلال شهر رمضان مع سميرة أحمد ويوسف شعبان وعزت أبو عوف تأليف أسامة أنور عكاشة وأخراج هيثم حقي ، واصفةً "العمل مع الفنانة الكبيرة سميرة أحمد بأنه متعة ، خاصة بعد مشاركتي لها من قبل في مسلسل "يا ورد مين يشتريك" في العام الماضي.

وأكدت العايدي أن معيار ظهورها في السينما أو التليفزيون هو توافر العمل الجيد الجديد المختلف الذي يجذبها ، وأنها ضد العمل من أجل الانتشار ، إذ تحرص على تقديم عمل واحد في العام مع نجوم كبار ، لكنها أعترفت بأنها أخطأت كثيراً في رفض العديد من الأعمال السينمائية من قبل ، "لأن السينما في بدايتها مجرد تواجد ثم يستطيع الفنان أن يختار أدواره".

ونفت العايدي صحة ما قاله طليقها وائل نور في حوار له مع مجلة الكواكب بأنه لا يرى أولاده أو أنها تمنعه من رؤيتهما ، وأن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة ، مؤكدة أنه لا توجد خلافات بينهما حالياً ، أو أن الأمور وصلت بينهما للمحاكم ، قائلة "أنه لا يوجد إنسان يستطيع أن يمنع أب أو أم من رؤية أولادهما".