محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 23 مارس، 2010
محمد فؤاد وابنه عبد الرحمن

كشف النجم محمد فؤاد عن مشاركة نجله عبد الرحمن في أحداث المسلسل الجديد "أغلى من حياتي"، الذي يخوض به فؤاد أولى تجاربه الدرامية.

جاء في بيان من المتحدث الإعلامي باسم محمد فؤاد: أكد الفنان محمد فؤاد أن الشبه الشديد بينه وبين ابنه الصغير عبدالرحمن كان سبباً فى اعجاب المخرج مصطفى الشال به، واختياره لتجسيد دوره عندما كان صغيراً ضمن أحداث مسلسل "أغلى من حياتى".

وقال فؤاد خلال المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه تفاصيل مسلسله الجديد أنه استعان بالفنان تامرعبدالمنعم فى كتابة السيناريو والحوار للمسلسل "الذى كتب بنفسه فكرته الاساسيه"، استناداً إلى نجاح تامر فى كتابه فيلم "أمير الظلام" للزعيم عادل امام، والذى أصبح علامه بارزة فى تاريخ السينما المصريه "بحسب ما صرح به فؤاد".

وأوضح الفنان الكبير أن المسلسل سيكون مفاجاة للجمهور لكونه يتناول نوعيه جديده من الأدب الإجتماعى، حيث تدور أحداثه حول المشكلات التى تتعرض لها، وأشار إلى قيامه بغناء تتر المسلسل ومجموعه من الاغنيات ترتبط بالأحداث من داخل المسلسل.

ومن جانبه أكد تامر عبد المنعم أنه يشعر بسعادة بالغه لعودته مرة اخرى للكتابه منذ أن قدم فيلم "أمير الظلام"، وأضاف أن فكرة محمد فؤاد شجعته كثيراً على كتابه السيناريو والحوار للمسلسل لإعجابه الشديد بالفكرة، إضافه الى الصداقه التى يرتبط بها مع محمد فؤاد.

وشارك فى احتفال فؤاد ببدايه تصوير مسلسله الجديد مخرج العمل مصطفى الشال والمؤلف تامر عبدالمنعم والمنتج تامر مرسى، وعبد الرحمن نجل محمد فؤاد، إلى جانب عدد كبير من الصحفيين ومراسلى القنوات الفضائيه.

ويشارك في المسلسل الفنان الكبير أحمد راتب، الذي يجسد دور والد محمد فؤاد، بالإضافة لحنان مطاوع ومنى هلا ومحمد الشقنقيري، وهو تأليف تامر عبد المنعم وإخراج مصطى الشال، وإنتاج شركة "سينرجي".

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يعول أشقائه الأربعة، ويتمسك بحبه ورومانسيته رغم الصعوبات التي يواجهها، وخلال رحلة كفاحه في الحياة يحترف الغناء.

يذكر أن المسلسل سيكون أول تجربة لفؤاد في الدرما التلفزيونية بعد مجموعة من التجارب في السينمائية كان آخرها فيلم "غاوي حب" 2005 الذي شارك في بطولته كل من حلا شيحة ورامز جلال وخالد الصاوي وأميرة العايدي، والفيلم من تأليف محمد فؤاد وكتب له السيناريو والحوار أحمد البيه، ومن إخراج أحمد البدري.

شاهد كليب محمد فؤاد "طمني عليك"