محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
أنغام

تصدرت الفنانة أنغام، تريند مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس، بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها والإعلان عنها أمس من قبل إدارة أعمالها.

وذكرت مصادر مقربة من أنغام أنها خلال الأيام الماضية خضعت لجراحة استئصال الرحم، بعد أن عانت من ألم شديد، ولم تشعر بالتحسن واستمرت تعاني من الألم".

نرشح لك - بطل Crazy Ex-Girlfriend يعلق على النسخة المصرية "مجنونة بيك": مسلسلنا يؤثر في مشاهدين من جميع الخلفيات

وخلال الـ72 ساعة الماضية لم تشعر أنغام بأية تحسن مع استمرار الألم لذلك اضطرت إدارة أعمالها للإعلان عن تأجيل حفلاتها خلال تلك الفترة، حيث كان من المقرر أن تحيي أنغام حفلا في الكويت غدا الجمعة.

وجاء البيان الذي نشرته صفحة أنغام أمس: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى".

وأضاف البيان: "مازالت تتواجد أنغام في المستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، كما حاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها اضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

وتابع: "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليا لحين استقرار حالتها الصحية الاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل".

وخضعت أنغام، خلال الـ7 أشهر الماضية وبالتحديد في مايو الماضي، لـ 3 عمليات جراحية الأولى في الكتف والأخرى في رسغ اليد، وظلت بعدها فترة في المنزل، بعيدة عن الحفلات الغنائية، لتلقي جلسات العلاج الطبيعي، والثالثة جراحة استئصال الرحم.

وخلال فترة العلاج حرصت أنغام علي طمأنة جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية من خلال عبر حسابها على تويتر قائلة: "‏شكرًا من قلبي على كل كلمة حلوة وكل دعاء من القلب، اهتمامكم ودعائكم ومحبتكم رفعت عني كتير من الألم، وساعدتني، ممتنة لكم لكل أهلي وأصحابي وأحبابي.. ألف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة".

أنغام

وفي سياق متصل، أعلنت الجهة المنظمة لحفل أنغام بدولة الكويت، تأجيله إلى 26 من ديسمبر المقبل بدلا من إقامته في 25 من نوفمبر الجاري.

كما كشفت إدارة مسرح الماركيه في كايرو فيستيفال مول بالتجمع الخامس، عن موقف حفل أنغام، الذي كان من المقرر إقامته مساء الجمعة 2 ديسمبر، ضمن فعاليات مهرجان " non stop music".

إدارة المسرح أعلنت عبر صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك، عن موقف الحفل، وكتبت: "نظراً للظروف الصحية للفنانة أنغام، تم تأجيل الحفل المقرر إقامته يوم الجمعة 2 ديسمبر".


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: إلهام شاهين ترتدي سويت شيرت سعره يتعدى 100 ألف جنيه

آسر ياسين يرثي مساعده الخاص بكلمات مؤثرة: كان بيخاف عليا في مشاهد الأكشن

ميريام فارس تتراقص بفستان قصير على أنغام Tukoh Taka في حفلها بدبي

رفض دعوى مصطفى قمر ضد صناع برنامج "خمس نجوم"

لا يفوتك - أحمد خالد صالح يتحدث لـ"في الفن" عن زيادة وزنه في "19 ب" وخوف هنادي مهنى

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5