محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 23 نوفمبر، 2022
حلا شيحة

عبرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عن إعجابها بإحدى اللقطات في كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم قبل حوالي 5 أعوام، وأشادت بها ظنا أنها ضمن كأس العالم الذي تنظمه دولة قطر.

ونشرت حلا شيحة مقطعا من مباراة جمعت فريقي الفتح والفيحاء في يناير 2018، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة الكأس بالسعودية، حين أوقف الإنجليزي مارك كلاتنبرج، حكم المباراة اللعب بسبب رفع آذان المغرب، وهي اللقطة التي دفعت مشجعي الفريقين للتصفيق إعجابا بموقف الحكم، الغير مسبوق في عالم كرة القدم.

نرشح لك- سارت معه على السجادة الحمراء ... تعرف على رانيا التومي أحدث اكتشافات خالد يوسف

وظنت حلا شيحة أن اللقطة من إحدى مباريات بطولة كأس العالم 2022، وكتبت لتشيد بها، موضحة: "مشهد في مبارة كأس العالم ملفت مش محتاج تعليق".

وأضافت حلا: "بس الحقيقة حسيت بمعاني كتير، بس أكتر حاجة بالنسبة لي، ملك الملوك يارب ورب الكون وكلامك وندائك يوقف الجميع خشوعاّ و آدباَ، يقول تعالي (هذا و من يُعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب)".

وحاول متابعي حلا شيحة تنبيهها إلى أن المباراة لا علاقة لها بمنافسات كأس العالم، لكنها لم تصحح المعلومة حتى نشر هذه السطور.

والجدير بالذكر أن قطر استعانت قبل منافسات كأس العالم 2022، بعدد من المؤذنين أصحاب الصوت العذب للعمل بمساجد الدوحة طوال مدة منافسات المونديال، إلا أن قوانين كرة القدم لا تحتم إيقاف أي مباراة من رفع الآذان.

وابتعدت حلا شيحة عن الأضواء بعد اعتزالها وزواجها من المنتج والباحث معز مسعود، تزامنا مع بدء عرض فيلم "مش أنا" أخر أعمالها، والذي تسبب في خلافات بينها وبين تامر حسني بطل ومنتج الفيلم، نتيجة لتصريحاتها السلبية عن أغنية الفيلم، وتبرؤها من العمل.

اقرأ أيضا:

100 صورة من حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 44

سميرة أحمد تطالب حسين فهمي بتحقيق هذه الأمنية بعد ختام مهرجان القاهرة السينمائي

يسرا تتعرض لموقف غير متوقع بسبب فستانها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

بعد إعلان جوائز القاهرة السينمائي...كيف حقق المهرجان نبوءة ناهد السباعي 3 مرات؟

لا يفوتك - أحمد خالد صالح يتحدث لـ"في الفن" عن زيادة وزنه في "19 ب" وخوف هنادي مهنى

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5