FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
صورة لدار السينما

أعلن مهرجان هوليوود للفيلم العربي، عن فتح باب تقديم الأفلام لدورته الثانية، التي من المقرر أن تنطلق فعالياتها في أبريل 2023.

أوضح المهرجان أنه سيتم قبول طلبات مشاركة الأفلام في دورته المنتظرة حتى موعد أقصاه 15 ديسمبر المقبل، اضغط هنا للمزيد، وهي

البناء

لبناء القدرات والمهارات التعليمية للفنانين وصانعي الأفلام العرب للبقاء على اطلاع على اتجاهات السينما والفن وخلق علاقة أقوى داخل الصناعة الأمريكية. بالإضافة إلى بناء شبكة مركزية للتبادل المعرفي بين الفنانين العرب والأمريكيين.

تعليم

تثقيف الغربيين حول ثقافة الفيلم العربي من خلال أن يصبح مصدرًا لهم لتعلمهم وتعريفهم بالأفلام الجديدة والفنانين والمبدعين العرب.

التأييد

للدفاع عن عمل صانعي الأفلام العرب داخل الصناعة الأمريكية من خلال اكتساب الاعتراف في دائرة أفلام هوليوود ومساعدة صانعي الأفلام العرب في الحصول على تغطية إعلامية رئيسية والمزيد من صفقات التوزيع مع الشبكات الغربية الكبرى ووسائل الإعلام.

سيوفر المهرجان تغطية إعلامية واسعة من خلال مجموعة واسعة من المنصات الإعلامية الغربية المتخصصة في مجال السينما ، من أجل تحقيق أقصى قدر من التعرض للأعمال الفنية المشاركة.

كما سيشهد عددًا من الأنشطة ، بما في ذلك "سوق المهرجانات" وأكثر من ذلك بكثير.
سيوفر المهرجان تغطية إعلامية واسعة من خلال مجموعة واسعة من المنصات الإعلامية الغربية المتخصصة في مجال السينما ، من أجل تحقيق أقصى قدر من التعرض للأعمال الفنية المشاركة، كما سيشهد عددًا من الأنشطة، بما في ذلك "سوق المهرجانات" وأكثر من ذلك بكثير.

يحتفظ المهرجان بالحق في استخدام جميع المواد للأغراض الترويجية وكتالوج المهرجان. خلال المهرجان ، ستكون الأفلام المختارة متاحة في مكتبة الفيديو الرقمية، وهي مفتوحة حصريًا للصحفيين المتخصصين في صناعة الأفلام ومنظمات المهرجانات ، من خلال خادم الدائرة المغلقة الخاص بـ HAFF. من خلال قبول المشاركة في HAFF ، يمنح مقدمو الفيلم الإذن بإدراج فيلمهم في مكتبة الفيديو ، ما لم يذكر خلاف ذلك في نموذج الاشتراك.

يشار إلى أن مهرجان هوليوود للفيلم العربي، يقام ضمن فعاليات الاحتفال بشهر التراث العربي، التي تنطلق في أبريل من كل عام بالمدينة التي تحمل نفس اسم المهرجان، وذلك بهدف خلق مساحة جديدة لصناع الأفلام من المنطقة العربية وشمال أفريقيا للالتقاء والتطوير والإبداع، هذا بخلاف تعريف صناع السينما العالمية بصناعة السينما العربية وأوجه تفردها وتميزها، ومناقشة التحديات والمشاكل التي تواجهها بالإضافة إلى سبل تطويرها، فيما يسعى أيضًا لخلق منصة معرفية لتعريف الجمهور الغربي بالسينما العربية وصناعها، والتعرف منهم مباشرة على قضاياهم وهويتهم الثقافية.

يوفر المهرجان تغطية إعلامية من خلال مجموعة كبيرة من المنصات الغربية المتخصصة في مجال السينما لتحقيق أكبر قدر من الانتشار للأعمال المشاركة، بجانب إقامة عدة أنشطة تتضمن "سوق للمهرجان".


اقرأ أيضا:

100 صورة من حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 44

سميرة أحمد تطالب حسين فهمي بتحقيق هذه الأمنية بعد ختام مهرجان القاهرة السينمائي

يسرا تتعرض لموقف غير متوقع بسبب فستانها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

بعد إعلان جوائز القاهرة السينمائي...كيف حقق المهرجان نبوءة ناهد السباعي 3 مرات؟


لا يفوتك - أحمد خالد صالح يتحدث لـ"في الفن" عن زيادة وزنه في "19 ب" وخوف هنادي مهنى

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5