محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
علي الحجار

أعلن الفنان علي الحجار عن بدء تحضيرات عمل مسرحي غنائي جديد يشارك به، ويكتبه الروائي والسيناريست عبد الرحيم كمال.

وقال علي الحجار خلال استضافته في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: "سبق لي الغناء لعبد الرحيم كمال في مسلسل شيخ العرب همام، والرحايا، وجزيرة غمام في رمضان الماضي، وأثناء حضوره حفل ختام الدورة الأخيرة من مهرجان الموسيقى العربية، الذي أحييته في الإسكندرية، عرض علي المشاركة في المسرحية".

نرشح لك - منتج "جروب الماميز" يكشف سبب خروج غادة عادل من الفيلم

علي الحجار

أوضح الحجار أن المسرحية تحمل اسم "صاحب الوردة"، ويكتب أغانيها الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، الذي تعاون معه في مسلسل "جزيرة غمام" في رمضان الماضي، ويخرج المسرحية المخرج أحمد شوقي.

عبد الرحيم كمال

تحدث علي الحجار خلال اللقاء عن سر تقديمه عددا كبيرا من الأغاني على مدى مسيرته الفنية الطويلة، موضحا: "جائزة السلطان قابوس التي حصلت عليها في عمان كانت عن 3000 أغنية لكن أنا غنيت أكثر".

طالع أيضا - أول ظهور لرامز جلال بعد شائعات إصابته بالعمي

علي الحجار

وأضاف: "سبب هذا العدد إني غنيت داخل الدراما في أكثر من 120 مسلسل شاركت فيها بالتمثيل والغناء، ولم يقتصر الغناء على تترات البداية والنهاية".

علي الحجار

واستعاد الحجار كواليس الأغاني التي قدمها في مسلسل "الأيام"، الذي جسد فيه الراحل أحمد زكي شخصية الأديب طه حسين.

وقال علي الحجار: "أحمد زكي مكانش بيمثل المشهد غير بعد ما أنا وعمار الشريعي نسجل الأغنية".

وتابع: "المخرج يحيى العلمي كان بينزل لأحمد زكي السماعة في الأستوديو عشان يسمع وهو بيعبر لإن مفيش كلام، وأحمد كان مغنواتي ودنه جامدة جدا".

علي الحجار

يذكر أن علي الحجار طرح قبل ساعات أحدث كليباته الغنائية بعنوان "لو يرجع الزمان"، من كلمات طارق علي، ألحان أحمد الحجار، وتوزيع أسامة عز الدين، والكليب من إخراج مايكل عادل.

وأحيا علي الحجار الليلة الخامسة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الحادية والثلاثين الشهر الماضي، وشاركه الغناء الفنان محمد الحلو.

وقدم علي الحجار تتر بداية مسلسل "جزيرة غمام"، الذي عرض في موسم رمضان 2022، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني التي تم الكشف عنها في نهاية أحداث العمل.

ومسلسل "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.


اقرأ أيضا:

ميريام فارس تعتذر لجمهورها وتصحح معلومة عن أغنية كأس العالم

نسرين طافش تتحدى الزمن في أول تعليق بعد إعلان طلاقها

نقل حازم إيهاب للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

نجلاء يونس: أعمل سائقة "أوبر" متنكرة بسبب قلة أدواري


لا يفوتك: أحمد خالد صالح يتحدث لـ"في الفن" عن زيادة وزنه في "19 ب" وخوف هنادي مهنى

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5