FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 23 مارس، 2010
منة فضالي

يبدو أن الفنانة الشابة منة فضالي لن تنهي أزمة خطيبها السابق الموزع الموسيقي عادل حقي بهدوء، بعدما قررت استئناف الحكم الصادر ضدها مؤخرا برد الشبكة لخطيبها السابق الموزع الموسيقي عادل حقي.

قالت منة فضالي: كلفت المحامي الخاص بي باستئناف الحكم الصادر ضدي برد الشبكة لخطيبي السابق عادل حقي، لأنها من حقي، وجميعنا يعرف أن الذي يترك الآخر ويرفض استكمال الزواج، ليس له أي حقوق لدى من كانت خطيبته، حسب موقع mbc.net.

وأضافت الفنانة الشابة: ثمن الشبكة لا يُساوي شيئا، ومن الممكن أن أرده له الآن، فهو مجرد جزء من أجري في أي عمل فني أدخله، ولكني أنظر للموضوع من وجهة نظر أخرى، وهي الحق والشرع والدين.

وكانت محكمة السادس من أكتوبر قد قضت الأحد 21 مارس 2010، بإلزام الفنانة منة فضالي برد الشبكة التي قدمها لها خطيبها السابق الموزع الموسيقي عادل حقي، والتي تتكون من خاتمين من الذهب مرصعين بفصوص من الألماس، وقدرت قيمتهما بمبلغ 60 ألف جنيه حسب الفواتير التي قدمها عادل للمحكمة، كما ألزمتها المحكمة بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

يذكر أن الممثلة الشابة منة فضالي انضمت مؤخرا لأسرة فيلم تامر حسني الجديد "نور عيني"، في أول تعاون فني بينهما، وتقوم ببطولته الفنانة منة شلبي، تأليف تامر حسني وإخراج وائل إحسان وإنتاج محمد السبكي.

أما آخر أعمالها السينمائية فكان فيلم "كاريوكي" مع المغني الشاب شريف مكاوي وصفا تاج الدين وعمر خورشيد إخراج وتأليف أحمد عويس.

شاهد الفنانة منة فضالي في برنامج "حيلهم بينهم"