محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 21 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
يسرا اللوزي

اعترفت الفنانة يسرا اللوزي بأنها ترددت قبل الموافقة على إجراء جراحة زراعة قوقعة لابنتها، لعلاج مشكلة ضعف السمع لديها، وذلك لصغر عمرها في ذلك الوقت.

وقالت يسرا اللوزي خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "في الأول خوفت افتح راس واحدة عمرها سنة ونص، وكنت راضية بتعليمها لغة الإشارة، بدون تعريضها لمخاطرة العملية والتخدير، لكن زوجي شجعني وصمم على أخذ خطوات فعلية".

نرشح لك - مفاجأة ظهور مورجان فريمان واستعراض لأغاني كأس العالم في سنوات.. تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم 2022

يسرا اللوزي

وأضافت: "في تحسن بعد العملية وبنتي مكانتش بتسمع خالص، دلوقتي بتتكلم لكن صعب تسمع صوت من التليفزيون أو الكمبيوتر، وأي حد عنده ضعف سمع مهما كانت عمليته ناجحة بيعتمد على قراءة الشفايف".

أوضحت يسرا اللوزي أن نسبة نجاح العملية تزيد في حالة وجود عصب سمعي سليم، وهي الحالة التي لا توجد عند ابنتها، ومن المتوقع أن يحتاج تحسين التخاطب عندها عامين أو ثلاثة أعوام، مع بذل الكثير من الجهد من الأسرة وأي شخص يتعامل مع الطفل في هذه الحالة.

طالع أيضا - "بداية جديدة بعد الستين" ... بثينة كامل ممثلة لأول مرة في مسلسل "سر السلطان"

يسرا اللوزي

وردا على سؤال عن تفهم مدرسة ابنتها لحالتها، قالت: "إحنا شرحنا للمدرسة كل حاجة من الأول، وقبل بداية الدراسة بنطلب اجتماع مع المدرسة، والأهم إن في كتب للأطفال في الخارج مخصصة لأي إعاقة وأتمنى إتاحتها في مصر".

يذكر أن يسرا اللوزي تعرضت الشهر الماضي للتنمر مجددا بسبب إعاقة ابنتها، وذلك بعد نشرها رسالة للتوعية بسرطان الثدي عبر حسابها في إنستجرام.

وكشفت يسرا اللوزي عن تلقيها تعليقا مسيئا لها ولابنتها، وهو ما قوبل باستياء شديد من جمهورها، الذي عبر عن دعمه لها ورفضه الإساءة لهما.

يسرا اللوزي

يذكر أن يسرا اللوزي تشارك في بطولة فيلم "جروب الماميز"، الذي احتفل صناعه وأبطاله مؤخرا بانتهاء تصويره.

تدور أحداث فيلم "جروب الماميز" في إطار كوميدي اجتماعي، حول "جروب" على تطبيق الواتس آب خاص بالمدرسة، يتواجد فيه ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني "مريم ونادية"، من علاقات سيئة مع أبنائهما، فتقرر "هنا" ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهما للتقريب بينهما وبين أبنائهما، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط، والفيلم تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال ومن إخراج عمرو صلاح.

يشارك في بطولة "جروب الماميز" روبي، ومحمود حافظ، ويسرا اللوزي، التي حلت بدلا من غادة عادل في الفيلم، ومحمد ثروت، ودارين حداد.


اقرأ أيضا:

هاني رمزي يختار أفضل لحظات افتتاح كأس العالم لكرة القدم

أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى واعتزاله التمثيل

والد ياسمين صبري يكشف أسرار عنها قبل الشهرة: مبتحبش الإلتزام والساحر نصحها بالابتعاد عن التمثيل

غادة عبد الرازق بإطلالة شبابية وخسارة وزن واضحة في أحدث ظهور


لا يفوتك - خناقة فساتين ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي... يا ترى مين من النجمات التزمت بالدريس كود اللي أعلن عنه حسين فهمي؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5