محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 20 نوفمبر، 2022
ليلى زاهر

كشفت الفنانة ليلى زاهر أن علاقتها مع شقيقتها ملك أصبحت أفضل مما كانت عليه في بداية مرحلة المراهقة، وعن مخاوفها تجاه مهنة التمثيل.

وأوضحت خلال مقابلة مع الإعلامية فاتن زين الدين في برنامج "اليوم" عبر قناة الحرة، أنها كانت تتشاجر مع شقيقتها ملك قبل سنوات بسبب اقتراضها ملابسها.

وأضافت: "زمان كنا ناقر ونقير لكن دلوقتي ملك أقرب حد لي وأحلى حاجة في حياتي، دلوقتي عقلنا وقربنا من بعض أوي".

نرشح لك- سجل هدف مارادونا الشهير ويعيش في عالم افتراضي...قصة "لعيب" تميمة كأس العالم 2022

وأكدت ليلى زاهر أنها لا تحب مشاهدة أعمالها، قائلة: "صعب أقول على نفسي ممثلة شاطرة، أنا أصلا مبحبش أتفرج على نفسي كتير، أحب الناس تقول لي رأيها في، ولحد النهاردة أنا راضية لكن طمعانة في أكتر، لسه في أحسن ولسه في حاجات أشطر".

وتابعت: "عشان مثلت وأنا صغيرة لما كبرت بقيت عارفة أن اللوكيشن بيتي التاني، كنت بروح وأنا صغيرة قبل ما أمثل لبابا في التصوير عنده".

وأشارت ليلى زاهر إلى وجود مخاوف لديها من مهنة التمثيل، موضحة: "مفيش حياة مكتملة سعيدة، دايما في حاجات سلبية، حسب المزاج العام في التصوير، ممكن يبقى في طاقة سلبية في المكان، وساعات يبقوا لذاذ والحياة جميلة، في الإتنين لكن لحد النهاردة أنا مبسوطة".

وتطرقت للحديث عن مشاركتها في مسلسل "في بيتنا روبوت" وتحملها مسئولية البطولة، قائلة: "كنت قلقانة في الأول، ودايما عندي تعليقات على نفسي وأني أحسن من نفسي، ففي الموسم التاني كنت مبسوطة أوي".

وأردفت: "الموسمين كانوا أحلى كواليس عشتها في حياتي كلها، كلهم أصحابي وكواليس لذيذة، وعلى طول بنهزر ونضحك وكلهم متعاونين، عيلتي يعني".

يذكر أن ليلى زاهر شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل "في بيتنا روبوت 2" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، فيما انتهت من تصوير دورها في فيلم "مطرح مطروح" من تأليف محمد عز، إخراج وائل إحسان وبطولة محمود حميدة، شيماء سيف، كريم عفيفي وسكوت أدكنز.

اقرأ أيضا:

والد ياسمين صبري يكشف أسرار عنها قبل الشهرة: مبتحبش الإلتزام والساحر نصحها بالابتعاد عن التمثيل

والد ياسمين صبري: كانت بتتفصل مرتين في السنة من الجامعة

مفاجأة ظهور مورجان فريمان واستعراض لأغاني كأس العالم في سنوات.. تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم 2022

رانيا يوسف تتألق بـ التايجر في أحدث ظهور: طالما أنت سعيد فلا يهم كيف يراك الآخرون

لا يفوتك - خناقة فساتين ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي... يا ترى مين من النجمات التزمت بالدريس كود اللي أعلن عنه حسين فهمي؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5