محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 20 نوفمبر، 2022
ليلى زاهر

كشفت الفنانة ليلى زاهر أنها تحرص على الظهور بطبيعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت خلال مقابلة مع الإعلامية فاتن زين الدين في برنامج "اليوم" عبر قناة الحرة، أن شخصيتها كممثلة تختلف عن شخصيتها في الواقع ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت: "السوشيال ميديا بتاخد مني وقت كتير، بحبها وبكرهها، بحبها عشان بعرف منها الجديد وبحب الصور واحب استكشف وأشارك صوري وافلامي ومسلسلاتي مع الناس".

نرشح لك- سجل هدف مارادونا الشهير ويعيش في عالم افتراضي...قصة "لعيب" تميمة كأس العالم 2022

وتابعت ليلى زاهر: "أخاف من الناس الوحشة المريضة، أنا مابهتمش بالإشاعات والتنمر، ومبردش على أي حد، بس دي حاجات مش حلوة".

وأشارت إلى تقبلها للمتنمرين جاء بعد فترة من مرورها بحالة اكتئاب بسبب التعليقات المسيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: "أنا مش بتأثر بسرعة، لكن قعدت فترة مكتئبة بسبب التنمر والكلام الوحش أوي اللي بيتقال، كلام جارح ووقح جدا، وهم بيكتبوها ومش عارفين بيأثروا بإيه أو بيقولوا إيه".

وأكدت ليلى زاهر: "اكتئبت جدا، لحد ما وقفت مع نفسي وقلت مش كل حاجة هنفضل نركز فيها، واللي بيتقال مش حقيقي وأنا عاملة اللي عليا وزيادة".

وقالت إنها كونت تلك القناعة بسبب تجاربها الشخصية إلى جانب مساندة أسرتها لها، وأكدت أنا والدها وشقيقتها ملك يشعران بالغضب ولا يترددا في الرد على أصحاب التعليقات المسيئة على حساباتهما، لكنها تفعل العكس بسبب عدم رغبتها في الدخول بخلافات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكملت ليلى زاهر: "في الشغل بسمع نصايح كتير، بيقولوا لي ماتركزيش ولما بابقي واثقة في نفسي مابيفرقش كلام الناس السلبي، وساعات بيقولوا انتقاد ممكن أركز فيه لو منطقي ويغيروا فيا، مش لازم دايما الناس تتكلم عني كلام حلو".

يذكر أن ليلى زاهر شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل "في بيتنا روبوت 2" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، فيما انتهت من تصوير دورها في فيلم "مطرح مطروح" من تأليف محمد عز، إخراج وائل إحسان وبطولة محمود حميدة، شيماء سيف، كريم عفيفي وسكوت أدكنز.


اقرأ أيضا:

والد ياسمين صبري يكشف أسرار عنها قبل الشهرة: مبتحبش الإلتزام والساحر نصحها بالابتعاد عن التمثيل

والد ياسمين صبري: كانت بتتفصل مرتين في السنة من الجامعة

مفاجأة ظهور مورجان فريمان واستعراض لأغاني كأس العالم في سنوات.. تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم 2022

رانيا يوسف تتألق بـ التايجر في أحدث ظهور: طالما أنت سعيد فلا يهم كيف يراك الآخرون


لا يفوتك - خناقة فساتين ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي... يا ترى مين من النجمات التزمت بالدريس كود اللي أعلن عنه حسين فهمي؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5