محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
هاني رمزي

اتجهت أنظار عشاق كرة القدم من كل أنحاء العالم مساء اليوم إلى حفل افتتاح مونديال قطر 2022، وحصل الحفل على إشادات عديدة من الفنانين بالتنظيم والفقرات المبهرة، ومنهم النجم هاني رمزي.

ونشر هاني رمزي عبر حسابه في إنستجرام لقطة من حفل افتتاح المونديال، وهي اللقطة التي جمعت بين النجم مورجان فريمان والشاب القطري غانم مفتاح، وكتب في التعليق: "هذه اللوحه كانت رائعه فى إفتتاح كأس العالم بقطر، وكذلك عندما قبل الأمير تميم يد والده، مبروك إفتتاح رائع ومبهج".

نرشح لك - أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى واعتزاله التمثيل

وشارك مورجان فريمان في حفل افتتاح مونديال كأس العالم 2022، وجمعته لقطة بمتحدي الإعاقة غانم المفتاح، الذي افتتح الحفل بتلاوة آية من القرآن الكريم.

مورجان فريمان

وغانم المفتاح تم تعيينه سفيرا للنوايا الحسنة لبلده قطر، وهو أيضا سفير لكأس العالم 2022، وحصل على هذا المنصب إيمانا بكونه شخصية ملهمة ومناسبة لتكون واجهة لهذا الحدث الكبير.

طالع أيضا - مفاجأة ظهور مورجان فريمان واستعراض لأغاني كأس العالم في سنوات.. تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم 2022

مورجان فريمان وغانم المفتاح

ولد غانم المفتاح في 5 مايو 2002 بحالة نادرة تعرف باسم متلازمة التراجع الذيلي، وهو مرض يتسبب في ولادة المصابين به بدون أطراف سفلية، ونتيجة لذلك، يحتاجون إلى كرسي متحرك للتمكن من الحركة وأداء أنشطتهم بحرية.

يذكر أن حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 أقيم مساء اليوم، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت قطر والرابعة والنصف بتوقيت مصر على إستاد البيت في قطر، واستمر لمدة 30 دقيقة عبر قناة beIN SPORTS المفتوحة.

بدأ الحفل بفقرة غنائية من التراث، وتلاوة آية من سورة "الحجرات" في حفل الافتتاح "يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا".

تضمن الحفل استعراضا لجميع تمائم كأس العالم على مدار سنوات مضت، وأشهر أغاني المونديال مثل Waka Waka لشاكيرا وThe Cup of Life لريكي مارتن وغيرهما.

كما شهد الحفل تقديم استعراض أغنية "حالمون" لنجم فرقة BTS جونج كوك والمطرب القطري فهد الكبيسي.

من جهة أخرى، كشف الفنان هاني رمزي مؤخرا تفاصيل فيلم جديد كان من المقرر أن يبدأ تحضيراته بعد العودة من إجازته الصيفية.

هاني رمزي

وقال هاني رمزي في مداخلة مع الإعلامية إنجي القاضي ببرنامج "مساء dmc" : الفيلم اسمه "شقاوة أون لاين"، تأليف سامح سر الختم وشادي محسن، ويتكلم عن السوشيال ميديا التي أصبحت موضوعا يحظى باهتمام عالمي.

وأضاف : فكرة الفيلم تدور حول انغماسنا في السوشيال ميديا، وكيف تحولت إلى مصدر معلوماتنا ولها تأثير في تفكيرنا وسلوكنا، ورسالته هي أننا لو تركنا أنفسنا للانغماس في السوشيال ميديا سنخضع لتحكم آخرين من خلال هذا العالم الافتراضي.

هاني رمزي

كما كشف هاني رمزي عن احتمال خوضه السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل من نوعية الكوميديا البوليسية، يجمع بين الجريمة والغموض والضحك.

يذكر أن هاني رمزي شارك في موسم رمضان 2022 من خلال مسلسل "العائدون"، الذي يسلط الضوء على خطر العائدين من مناطق وأوكار جرى تصميمها كملاذات آمنة للإرهاب، وأحداثه حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية، ودارت في الفترة ما بين عامي 2018 و2020.

هاني رمزي

ومسلسل "العائدون" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و MediaHub - سعدي جوهر، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.


اقرأ أيضا:

سجل هدف مارادونا الشهير ويعيش في عالم افتراضي...قصة "لعيب" تميمة كأس العالم 2022

والد ياسمين صبري يكشف أسرار عنها قبل الشهرة: مبتحبش الإلتزام والساحر نصحها بالابتعاد عن التمثيل

غادة عبد الرازق بإطلالة شبابية وخسارة وزن واضحة في أحدث ظهور

خاص مارك حجار: شخصيتي في فيلم "صاحبتي" استفزتني ولم أقلق من الظهور بملابس فتاة


لا يفوتك: أحمد خالد صالح يتحدث لـ"في الفن" عن زيادة وزنه في "19 ب" وخوف هنادي مهنى

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5