محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد هنيدي

أشاد النجم محمد هنيدي بالمستوى المبهر الذي ظهر به حفل افتتاح كأس العالم2022 في قطر اليوم.

ونشر محمد هنيدي عبر حسابه بموقع تويتر صورة للنجم العالمي مورجان فريمان، ولقائه بالشاب القطري غانم المفتاح خلال حفل افتتاح المونديال، وكتب في التعليق: "قطر النهاردة شرفت الوطن العربي كله ... بافتتاح رائع ومبهر بيمثل الهوية العربية .. وسط تصيد وحرب استمرت شهور طويلة ... بس اليوم قطر بتشرف كل عربي. منتظرين أفضل تنظيم في التاريخ".

نرشح لك - استعراض مبهر لنجم فرقة BTS في حفل افتتاح كأس العالم

وشارك مورجان فريمان في حفل افتتاح مونديال كأس العالم 2022، وجمعته لقطة بمتحدي الإعاقة غانم المفتاح، الذي افتتح الحفل بتلاوة آية من القرآن الكريم.

مورجان فريمان وغانم المفتاح

وغانم المفتاح تم تعيينه سفيرا للنوايا الحسنة لبلده قطر، وهو أيضا سفير لكأس العالم 2022، وحصل على هذا المنصب إيمانا بكونه شخصية ملهمة ومناسبة لتكون واجهة لهذا الحدث الكبير.

طالع أيضا - بعد أغنية كأس العالم .. محمد عبد الرحمن يهاجم ميريام فارس: مش طايق أشوفها

مورجان فريمان وغانم المفتاح

ولد غانم المفتاح في 5 مايو 2002 بحالة نادرة تعرف باسم متلازمة التراجع الذيلي، وهو مرض يتسبب في ولادة المصابين به بدون أطراف سفلية، ونتيجة لذلك، يحتاجون إلى كرسي متحرك للتمكن من الحركة وأداء أنشطتهم بحرية.

مورجان فريمان وغانم المفتاح

يذكر أن حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 أقيم مساء اليوم، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت قطر والرابعة والنصف بتوقيت مصر على إستاد البيت في قطر، واستمر لمدة 30 دقيقة عبر قناة beIN SPORTS المفتوحة.

بدأ الحفل بفقرة غنائية من التراث، وتلاوة آية من سورة "الحجرات" في حفل الافتتاح "يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا".

تضمن الحفل استعراضا لجميع تمائم كأس العالم على مدار سنوات مضت، وأشهر أغاني المونديال مثل Waka Waka لشاكيرا وThe Cup of Life لريكي مارتن وغيرهما.

كما شهد الحفل تقديم استعراض أغنية "حالمون" لنجم فرقة BTS جونج كوك والمطرب القطري فهد الكبيسي.

من جهة أخرى، ينتظر الفنان محمد هنيدي عرضه أحدث أفلامه "نبيل الجميل" في السينما في موسم إجازة منتصف العام.

محمد هنيدي

وكان محمد هنيدي انتهى من تصوير أسبوعين في أحداث فيلم "نبيل الجميل"، الذي يشارك في بطولته كل من نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، احمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

محمد هنيدي

ومن ناحية أخرى، يتبقى للنجم محمد هنيدى، أيام قليلة على الانتهاء من تصوير فيلمه الجواهرجى" يشارك فى بطولته منى زكى، ولبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

وكان آخر أعمال محمد هنيدى في السينما فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير، وتم عرضه في شهر أغسطس من العام الماضى.


اقرأ أيضا:

رانيا يوسف تتألق بـ التايجر في أحدث ظهور: طالما أنت سعيد فلا يهم كيف يراك الآخرون

مفاجأة ظهور مورجان فريمان واستعراض لأغاني كأس العالم في سنوات.. تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم 2022

والد ياسمين صبري: كانت بتتفصل مرتين في السنة من الجامعة

عبير الشرقاوي عن مشاركة ميريام فارس افتتاح كأس العالم في قطر: تدين ولا انحراف؟!


لا يفوتك: أحمد خالد صالح يتحدث لـ"في الفن" عن زيادة وزنه في "19 ب" وخوف هنادي مهنى

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5