محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 20 نوفمبر، 2022
بثينة كامل

أعلنت الإعلامية بثينة كامل عن خوضها تجربة التمثيل في شهر رمضان المقبل، بمسلسل "سر السلطان" للمخرج خالد يوسف.

وحكت بثينة كامل عن تجربة تصوير أول مشهد لها في المسلسل، والصعوبات التي واجهتها، معبرة عن امتنانها للممثلين وخالد يوسف، لمساندتهم لها.

نرشح لك- سجل هدف مارادونا الشهير ويعيش في عالم افتراضي...قصة "لعيب" تميمة كأس العالم 2022

وكتبت عبر Facebook: "شرفني الأستاذ خالد يوسف باختياري لدور بثينة والدة سارة (ريم مصطفى) في مسلسل سر السلطان، وحيث إنني في بداياتي مع قصة التمثيل بعد أن قطعت شوطًا طويلًا في مجال الإعلام فإن العبء ثقيل، عبء البدايات".

وأضافت بثينة كامل: "كمان إني أحفظ وأنا التي تعودت في النشرات علي الأوتو كيو وفي اللقاءات علي الارتجا، فها أنا أخطو في مناطق جديدة (وهذا جميل-البداية الجديدة بعد الستين)، فتحمل الأستاذ خالد رهبتي والـ panic attacks التي كانت تصيبني، هو وزملائي في المشهد (ريم مصطفى وأحمد فهمي) فشكرًا عالحنان والطبطبة".

وأكدت على صداقتها القديمة مع المخرج قائلة: "علاقتي بالأستاذ خالد يوسف أقدم من المسلسل فقد وقف مع أهالي قرية المريس في اليوم العالمي لمحاربة الفساد ٩ديسمبر سنة٢٠٠٩ وانتصر الفلاحون. لكن الواقعة إللي حابة أحكيها كانت أثناء التصوير عندما خاطبني الاستاذ وكأنه يتحدث إلي نفسه (اليوم ده ياطه يومك، ليه يابثينة إحنا اتربينا كدة؟) فأجبته (عشان يالولا دقة ايديكي ماانطرق بابي)، فاكمل (طول عمري عاري البدن وأنتي جلبابي) والمخاطَب هنا مصر".

وأشارت إلى أن الأغنية الأولي من مسلسل "الأيام" لعميد الأدب العربي الدكتور طه حسين، والأغنية الثانية من مسلسل "النديم" عن قصة عبدالله النديم خطيب الثورة العرابية.

ويشارك في بطولة مسلسل "سر السلطان" أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، أحمد وفيق، منة فضالي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية وعدد من الفنانين الشباب.

اقرأ أيضا:

والد ياسمين صبري يكشف أسرار عنها قبل الشهرة: مبتحبش الإلتزام والساحر نصحها بالابتعاد عن التمثيل

والد ياسمين صبري: كانت بتتفصل مرتين في السنة من الجامعة

مفاجأة ظهور مورجان فريمان واستعراض لأغاني كأس العالم في سنوات.. تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم 2022

رانيا يوسف تتألق بـ التايجر في أحدث ظهور: طالما أنت سعيد فلا يهم كيف يراك الآخرون


لا يفوتك - خناقة فساتين ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي... يا ترى مين من النجمات التزمت بالدريس كود اللي أعلن عنه حسين فهمي؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5