مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: السبت، 19 نوفمبر، 2022
مي عمر

نشرت النجمة مي عمر مجموعة من الصور الجديدة لها أثناء تواجدها في باريس، وترتدي فستانا قصيرا أنيقا باللون الأحمر والأسود.

اختارت مي عمر فستانا بخامو تويد باللونين الأحمر والأسود مع خيوط سوداء من العلامة التجارية Self-Portrait يصل سعره إلى 495 دولارا أي ما يعادل 12 ألف جنيه مصري، وجاء الفستان مناسبا لقوام مي الصغير، شاهده من موقع بيعه

مي عمر

ونسقت مي الإطلالة بالتعاون مع الاستايلست بسنت نصير على حذاء وحقيبة من تصميم دار YSL Saint Laurent الفرنسية، ووصل سعر الحذاء المصمم على شكل شعار الدار بـ1390 دولار، أي ما يعادل 34 ألف جنيه مصري، شاهدها من موقع بيعها أما الحقيبة فهي صغيرة الحجم 1100 دولار، أي ما يعادل 27 ألف جنيه، شاهدها من موقع بيعها.

مي عمر

مي عمر

واختارت مي اكسسوارا بسيطا للشعر، وتركته منسدلا على ظهرها.


ويعرض لمي عمر حاليا فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، رفقة مجموعة من النجوم أبرزهم: شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، أحمد بدير، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

كما تشارك مي عمر في فيلم "بضع ساعات في يوم ما" والذي تنتظر عرضه قريبا.

وفيلم "بضع ساعات في يوم ما" بطولة مي عمر ومحمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

يشار إلى أن مي عمر شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "رانيا وسكينة".

ومسلسل "رانيا وسكينة" من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وبطولة روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، أحمد كرارة، سليمان عيد، محمد أوتاكا، نبيل نور الدين، محمد رضوان وصبا الرافعي.