محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: السبت، 19 نوفمبر، 2022
مدحت العدل

كشف السيناريست مدحت العدل رأيه في ظاهرة رفض التلامس بين الفنانين، حيث أكد أن لكل فنان الحرية في التعبير عن ذلك، لكنه يرفض التعبير عن ذلك.

وقال العدل في تصريحات لبرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس: "من يرفض التلامس مع فنانة له مطلق الحرية هو حر لكن أنا ضد الإعلان ده، طالما المخرج قبل ذلك والقصة تقبل ذلك تمام، لكن لما تعلن عن ده، أنت بتدين زمايلك لمجرد أنه بيلمس إيد زميلته، فأنت كده بتزايد على زمايلك".

نرشح لك - أمير رمسيس معتذرا: لم أعلق على "فعل" الصلاة وقصدت ما رأيته مزايدة على الفن

وأضاف: "لا يمكن أشتغل مع فنان بالعقلية دي، فهل أي سلام على واحدة حرام أو عيب؟ وأصلا مفيش حد يشرط في الفن، لأن فيه أدبيات في المهنة، الفن لا عيب ولا حرام، وأسمى شيء في الدنيا هو الفن، ومفيش شروط في شغلانتنا".

وفي سياق متصل، أكد مدحت العدل، أن أقرب الأعمال إلى قلبه خلال آخر عشر سنوات هو مسلسل "حارة اليهود" لما بذله في هذا العمل من تحضير غير عادي وجمع معلومات وقراءات، موضحا أن هذا العمل يفرق بين اليهود والصهاينة.

وكشف عن تلقيه مكالمة من السيدة جيهان السادات عقب عرض مسلسل حارة اليهود، مضيفا: "زوجة الزعيم الراحل السادات قالت لي هذا المسلسل لازم يترجم عشان نفرق بين اليهود والصهاينة، واليهودية دين والصهيونية سياسة".

طالع أيضا - عمركم ما هتفلحوا … حكاية غضب يوسف وهبي من أبطال "إشاعة حب" بسبب مشهد "بابا أنت يا حبيبي"

وأشار مدحت العدل، إلى أنه جاهز للعمل القادم في منافسات دراما رمضان، وأكد عدم قلقه من المنافسة في رمضان قائلا: "لو قلقان من المنافسة مشتغلش والمنافسة تستدعي الشغل وأساس النجاح أنك تنافس حد أحسن منك".

اقرأ أيضا:

تردد قناة beIN SPORTS المفتوحة الناقلة لـ22 مباراة من كأس العالم

مايان السيد: هنا الزاهد ملهمتي في الكوميديا

أمير المصري: مايان السيد سمتني "أمير الأمور" .. وعلاقتي بها وطيدة

ابنة هند رستم: علاقتها بزوجها كانت شبه "أمينة وسي السيد"


لا يفوتك: أغنية عمرو مصطفى الجديدة "سيبوه" ... في ميزان "عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5