محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 18 نوفمبر، 2022
محمد رمضان

وجه الملحن صادق عادل اتهامات بالسرقة لصناع أغنية "لو ناسيين أفكركوا" التي طرحتها شركة روتانا كدويتو بين محمد رمضان وشاهيناز.

وكشف صادق عادل أنه طرح الأغنية بعنوان "سالكين" بنفس الكلمات واللحن قبل 4 أشهر عبر الإنترنت، وهي من ألحانه وتوزيعه وكلمات فايتر، الذي شاركه الغناء.

نرشح لك- من بينهم إلهام شاهين وناهد السباعي ... النجوم يتزاحمون لمشاهدة فيلم "19 ب" في مهرجان القاهرة السينمائي

وطرحت روتانا أغنية "لو ناسيين أفكركوا" بنفس الكلمات واللحن، حيث حملت أسماء أشخاص آخرين، حيث يشير تتر الأغنية إلى كونها من كلمات إبراهيم الجندي وإسلام شندي، ألحان شريف عبادة، توزيع ومكس وماستر إيهاب كولبيكس.

وكتب صادق عادل عبر Facebook: "أغنيه النجم محمد رمضان الجديدة لو ناسيين أفكركوا من ألحانى و نازله بصوتى من يوم 7/11 اللى فات يعنى من ٤ شهور، والكل يقدر يسمعها قبل ما يقفلوها عشان وصلى معلومات أنهم بيحاولوا يقفلوها دلوقتى".
وأضاف: "المهم إنى اتفاجأت أن مكتوب فى التتر أن الأغنية من ألحان الأخ شريف عباده، ودى فضيحة وسرقة علنى، مش لأنه مش ملحن الأغنية، لأنه مش ملحن أصلا، وأنا بتحداه يغنى اللحن بصوته أصلا".

وأكد صادق عادل: "أنا عايز حقى وبطلبه بكل أدب واحترام، ياريت كل الناس تساعدني أوصل صوتى وأجيب حقى من النصاب شريف عباده، لأن أعتقد أن النجم محمد رمضان وشركه روتانا تعرضوا للنصب، مستحيل يكونوا على علم بالسرقة العلنية دى والله اعلم".

صادق عادل يتحدث عن الواقعة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5