مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 18 نوفمبر، 2022
روبي

أحيت النجمة روبي أول حفلاتها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض في مساء الخميس 17 نوفمبر الجاري.

وبالتعاون مع الاستايلست سيدريك حداد، اختارت روبي Jumpsuit أحمر اللون من تصميم العلامة التجارية Missoni، ويصل سعره إلى 3290 يورو، أي ما يعادل 84 ألف جنيه تقريبا، شاهده من موقع بيعه.

روبي

روبي

وجاء الجامبسوت مصنوعا من الجلد ذو التأثير اللامع وياقة مدورة بأكمام طويلة، بأربعة جيوب، وهو اختيار مناسب لحفلها الأول في المملكة العربية السعودية.

روبي

روبي

ومؤخرا، انتهت روبي من تصوير فيلم "جروب الماميز" الذي يدور في إطار كوميدي.

تدور أحداث فيلم "جروب الماميز" في إطار كوميدي اجتماعي، حول "جروب" على تطبيق الواتس آب خاص بالمدرسة، يتواجد فيه ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني "مريم ونادية" روبي وغادة، من علاقات سيئة مع أبنائهما، فتقرر "هنا" ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهما للتقريب بينهما وبين أبنائهما، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط، والفيلم تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال ومن إخراج عمرو صلاح.

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم "جروب الماميز" بوستر دعائيا مبدئيا عبر تطبيق Instagram، مع تعليق: "ثورة الجنس اللطيف.. هتعملوا إيه لو فعلاً مشيت وماعرفتولهاش طريق)؟".


على جانب آخر، تعاقدت روبي على بطولة مسلسل "حضرة العمدة" مع إلهام شاهين ومن تأليف إبراهيم عيسى وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

يذكر أن روبي شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "رانيا وسكينة" مع مي عمر، أحمد خالد صالح، أحمد كرارة، سليمان عيد، محمد أوتاكا، نبيل نور الدين، محمد رضوان وصبا الرافعي، من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.


اقرأ أيضا:

تفاصيل 6 أفلام ممنوعة من العرض العام في "القاهرة السينمائي" .. لماذا تتيحها الرقابة للصحفيين فقط؟

#شرطة_الموضة: سيرين عبد النور بفستان أحمر كورسيه ببطن شفافة.. سعره يتجاوز الـ100 ألف جنيه

ميريام فارس ومالوما يفتتحان مهرجان المشجعين لكأس العالم

#شرطة_الموضة: هنادي مهنى تجري تعديلات على فستانها بعرض "19 ب" ليناسب Dress Code مهرجان القاهرة


لا يفوتك - خناقة فساتين ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي... يا ترى مين من النجمات التزمت بالدريس كود اللي أعلن عنه حسين فهمي؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5