مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
إلهام عبد البديع وزوجها

حرصت الفنانة إلهام عبد البديع وزوجها الملحن وليد سامي على حضور العرض الأول لفيلم "السباحتان" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44.

وظهرت إلهام بصحبة زوجها على السجادة الحمراء للفيلم، ضمن فعاليات رابع أيام المهرجان، مرتدية فستانا أحمر اللون بفتحة جانبية.

الصور الأولي من حفل زفاف إلهام عبد البديع على الملحن وليد سامي

إلهام عبد البديع

إلهام عبد البديع

يذكر أن حفل زفاف إلهام ووليد أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في نهاية أكتوبر واقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء المقربين للعروسين.

إلهام عبد البديع

إلهام عبد البديع

وأطلت العروس بفستان أبيض قصير، من خامة الجبير من الأعلى، وشيفون طويل شفاف من الأسفل.

وأحيا حفل الزفاف المطرب إيساف الذي سبق وشارك في فيلم "كازانوفا" عام 2019.

وكانت إلهام عبد البديع احتفلت بخطبتها على الملحن وليد سامي في عيد الحب 2022، ثم في مايو الماضي أعلنت فسخ الخطوبة وكتبت عبر حسابها على Facebook "كل شيء قسمة ونصيب أنا بعلن الانفصال أنا والملحن وليد سامي.. الحمد لله على كل حاجة وربنا يكتبله الخير".

لكن بعد فترة عادت إلهام عبد البديع لوليد سامي وتكللت قصة حبهما بالزواج.

يذكر أن آخر أعمال إلهام عبد البديع مشاركتها في حكاية "ويبقى الأثر" من مسلسل "إلا أنا" وقدمت خلالها أغنية "مش رجولة".

"ويبقى الأثر" هي الحكاية السادسة من مسلسل "إلا أنا"، فكرة يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وإخراج أحمد يسرى، وبطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، محمد التاجى وعدد آخر من الفنانين.

تناقش الحكاية فكرة الأثر السلبى والإيجابي الذى يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم.

كما تنتظر إلهام عبد البديع عرض مسلسل "عالم تاني" وهو من بطولة رانيا يوسف، فريال يوسف، فراس سعيد، نضال الشافعي، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2022 لكن تم تأجيله دون الإعلاان عن موعد جديد لعرضه.