محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 16 نوفمبر، 2022
مؤلفين الموسيقى التصويرية في دار الأوبرا المصرية

أعلنت دور الأوبرا المصرية عن نفاذ تذاكر حفل خالد حماد بالمسرح الكبير عقب الإعلان عن فتح شباك الحجز.

يأتي ذلك بعد موافقة الدكتور مجدى صابر رئيس دار الاوبرا المصرية على مشروع الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفنى للموسيقى والاوبرا والباليه والخاصة باستحداث سلسلة حفلات لمؤلفى الموسيقى التصويرية والدرامية المصرية والعربية، تبدأ بحفل للموسيقار خالد حماد يقام بمصاحبة اوركسترا اوبرا القاهرة بقيادة المايسترو ناير ناجى فى الثامنة مساء الاربعاء 23 نوفمبر على المسرح الكبير.

نرشح لك- هاجر السراج لـ"في الفن": شاركت في "اتزان" لأثبت أنني مصرية و"نادية" مظلومة

اجتماع مؤلفين الموسيقى التصويرية في دار الأوبرا المصرية

تضم الحفلات أعمال مجموعة من اهم المؤلفين الموسيقين المصريين فى هذا المجال منهم عمر خيرت، مودي الإمام، محمود طلعت، خالد داغر، تامر كروان، خالد حماد، عادل حقي، عمرو إسماعيل، هيثم الخميسي، خالد نبيل، مصطفي الحلواني، هشام خرما، أمير هداية، ساري هاني، جورج قلته، أشرف محروس، شادي مؤنس، محمد نزيه، خالد الكمار، أشرف الزفتاوي، مصطفي صبحي، شريف الوسيمي وغيرهم.

خالد حماد

وقال الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني إن المشروع يهدف إلى إعادة إحياء الموسيقي التصويرية في الدراما والسينما المصرية وجاء بعد اجتماعات مكثفة بين الجميع، وبدعم وتشجيع من الموسيقار الكبير عمر خيرت الذي أشاد بالفكرة وآليات تنفيذها من خلال العازفين المهره في أوركسترا الأوبرا الاحتفالي.

وأضاف داغر أن حفل الموسيقار خالد حماد نفذت تذاكره بالكامل، فور فتح شباك الحجز، مما يؤكد اقبال الجمهور المصري علي المنتج الموسيقي الجيد والمتطور ويساهم في ارتفاع الذائقة الفنية للجمهور ورغبة المجتمع فى الحصول على مواد إبداعية مميزة.

ناير ناجي


وتمتد فعاليات الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حتى يوم 22 نوفمبر الجاري.

ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في بروكسل (FIAPF).

اقرأ أيضا:

هند رستم تتصدر التريند ... احتفال متأخر بعيد ميلاد أيقونة الجمال

رانيا يوسف بفستان ذهبي قصير في أول ظهور لها بمهرجان القاهرة السينمائي

سلوى محمد علي: كنت قلقانة من عودة حسين فهمي لمهرجان القاهرة السينمائي

بلقيس ترد على انتقادات أغنية Light The Sky وتؤكد: بنسبة 90% سأغني في حفل ختام كأس العالم


لا يفوتك - خناقة فساتين ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي... يا ترى مين من النجمات التزمت بالدريس كود اللي أعلن عنه حسين فهمي؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5