FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
قناة اون تايم سبورتس

تقدم مجموعة قنوات أون تايم سبورت تغطية خاصة لنهائيات كأس العالم، قطر 2022، والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر القادم.

خصصت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس 3 برامج هي؛ "تاريخ المونديال" و"مونديال 2022" و"مين في النهائي"، لمتابعة كافة الأحداث خلال منافسات كأس العالم، حيث يتم عرض البرنامجين يوميًا.

نرشح لك- هاجر السراج لـ"في الفن": شاركت في "اتزان" لأثبت أنني مصرية و"نادية" مظلومة

يعرض برنامج "تاريخ المونديال" يوميًا في تمام الساعة الخامسة مساء على قناة ONTIME SPORTS 1، حيث يتبادل على تقديمه المذيعين محمد المحمودي ويحيى حمزة.

ويتواجد في الفقرة الحوارية المؤرخ الرياضي عادل سعد والناقد الرياضي طارق الأدور.

كما يتم عرض برنامج "مونديال 2022" في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة ONTIME SPORTS 1، ويتبادل تقديمه المذيعين إبراهيم عبد الجواد وكريم خطاب، وتضم الفقرة الحوارية مجموعة من ألمع نجوم الكرة المصرية والمحللين الرياضيين.

وبرنامج "مين في النهائي" من تقديم أحمد عز، وهو برنامج ترفيهي يقوم ضيف الحلقة بتوقع مسار المنتخبات المشاركة في المونديال حتى الوصول إلى المباراة النهائية ومن ثم تحديد البطل، حيث يتواجد في الفقرة الحوارية مجموعة ألمع نجوم الكرة المصرية، والإعلاميين، والمحللين الرياضيين، والمعلقين الرياضيين.

ومن خلال حرص مجموعة قنوات أون تايم سبورتس على تقديم كل ما هو جديد للمشاهد المصري، سوف يكون هناك شبكة مراسلين في قطر من أجل تغطية جميع الأحداث والمباريات لحظة بلحظة.


اقرأ أيضا:

هند رستم تتصدر التريند ... احتفال متأخر بعيد ميلاد أيقونة الجمال

رانيا يوسف بفستان ذهبي قصير في أول ظهور لها بمهرجان القاهرة السينمائي

سلوى محمد علي: كنت قلقانة من عودة حسين فهمي لمهرجان القاهرة السينمائي

بلقيس ترد على انتقادات أغنية Light The Sky وتؤكد: بنسبة 90% سأغني في حفل ختام كأس العالم


لا يفوتك - خناقة فساتين ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي... يا ترى مين من النجمات التزمت بالدريس كود اللي أعلن عنه حسين فهمي؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5