محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد عدوية

قالت والدة المطرب محمد عدوية إن بوادر حبه للفن والغناء ظهرت في مرحلة مبكرة جدا من عمره.

وأضافت خلال مداخلة مع برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: "محمد وهو طفل عمره 4 شهور كنا نقعده على الكنبة ويغني السح الدح امبو".

نرشح لك - خاص صدقي صخر: حريص على مشاهدة فيلم "19 ب" ومنصة "واتش ات" ضخت دم جديد في الدراما

محمد عدوية

وتابعت: "كان بيشوف أبوه ماسك الميكروفون وعايز يقلده، فاشترى له ميكروفون لف معنا كل بلد سافرناه في العالم، وهو الفن بيجري في دمه وشايل تاج أبوه على راسه".

محمد عدوية

خلال استضافته في البرنامج قال محمد عدوية إنه خاض تجارب أغاني الراب منذ سنوات، في تطور للارتجال الذي كان يقوم به على الأغاني الغربية في صغره.

طالع أيضا - خاص هاجر السراج لـ"في الفن": شاركت في "اتزان" لأثبت أنني مصرية و"نادية" مظلومة


وأضاف: "أبويا أحمد عدوية أسطورتي، ورغم إني نشأت في بيت الأغنية الشعبية، كان قراري وأنا صغير أغني حاجة مختلفة، ومن زمان كنت أسمع المزيكا الغربي وأرتجل عليها مواويل".

محمد عدوية وأحمد عدوية

وردا على سؤال هل حاول المنتجون تحويلك إلى نسخة من أحمد عدوية؟ قال: "المحاولات كانت كتير جدا، لغاية ما قابلت ياسر حسنين صاحب شركة كلمة، وبدأنا نجمع أفكار من خارج الصندوق من 2006".

وتابع: "لقيت تاكي وفريق إم تي إم في الشركة، وتاكي كتب كلام وفكرة جامدة، فعملنا مع بعض أغنية مدرسة الحياة مع الراب، وقبلها كنت مغني موال في أغنية تانية معاهم".

محمد عدوية وأحمد عدوية

يذكر أن محمد عدوية أحيا مساء الخميس 10 نوفمبر الجاري حفلا غنائيا في ساقية عبد المنعم الصاوي في الزمالك، بمشاركة والده الفنان الكبير أحمد عدوية.

رفع الحفل شعار "كامل العدد" بحضور نجم الفاير شو أحمد عصام وبعض الأصدقاء وعائلة محمد عدوية، وكذلك المنتج ياسر حسنين منتج شركة كلمة.

وقدم محمد باقة رائعة من أجمل أغانيه خلال مشواره الفني، وقدم في الفقرة الثانية عددا من الأغاني برفقة والده الفنان أحمد عدوية منها "سلامتها أم حسن" و"بنت السلطان" و"الواد طالع لأبوه" وسط تصفيق حار من الجمهور.

محمد عدوية

وأيضا قام بغناء أغنية "ست البنات" لابنته منى وصعدت على المسرح، وقام بمشاركته مطرب الراب مروان السداوي أغنية "الناس نوعين".


يذكر أن آخر أغنية طرحها محمد عدوية عبر قناته بموقع يوتيوب كانت "نفس الاهتمام"، من كلمات وألحان تيام علي.

وطرح مؤخرًا أيضا أغنية تحمل اسم "ههد المعبد" على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات هاني رجب وألحان وليد نور وتوزيع هارون وهندسة صوتية وميكس خالد رؤوف.


اقرأ أيضا:

خاص مخرج "بعيدا عن النيل": كان لدي 400 ساعة تصوير اختصرتها في ساعة ونصف ورد فعل جمهور القاهرة السينمائي فاجأني

أبرزهم مصطفى قمر وبهاء سلطان .. 4 شخصيات يقلدهم تامر حسني في إعلانه الجديد

رانيا يوسف بفستان ذهبي قصير في أول ظهور لها بمهرجان القاهرة السينمائي

#حدث_بالفعل - بلطيم تستضيف النسخة "زيرو" من مهرجان القاهرة السينمائي .. المليجي وماجدة الخطيب يكتسحان رشدي أباظة وشادية

لا يفوتك: خناقة فساتين ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي... يا ترى مين من النجمات التزمت بالدريس كود اللي أعلن عنه حسين فهمي؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5