FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 16 نوفمبر، 2022
صدقي صخر

حل الفنان صدقي صخر ضيفا على موقع FilFan.com، خلال حضوره مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44.

وكان لصدقي صخر مع FilFan.com تلك التصريحات:

نرشح لك: هدى الأتربى تحسم الجدل حول إجرائها عملية تجميل وتنشر صورا لها بدون ماكياج

- فترة مهرجان القاهرة بالنسبة لي أفضل وقت في العام لأنه مخصص للسينما وعشاقها حيث نشاهد أفلام متنوعة ونحضر ندوات عن فن صناعة السينما.

- حريص على مشاهدة فيلم "19 ب" والأفلام المصرية المشاركة في المسابقة الرسمية وبخاصة القصيرة، وكذلك ندوات النجوم مثل لبلبة وكاملة
أبو ذكري.

-منصة "واتش ات" فازت بالرهان على الشباب واعتبرها ضخت دم جديد بنوعية الدراما التي تقدمها وأنا سعيد كوني جزءا من هذه العائلة.

-شخصية "باسل" في مسلسل "اتزان" كانت معقدة وليس تنفيذها بالشيء السهل.

-بدايتي كانت موسيقية حيث كنت جزءا من فرقة موسيقية وعزفت على 7 آلات مع يسرا الهواري في عام 2012 ولكن نظرا لضغط الأعمال لا أشارك كثيرا معهم.

-لا اشجع فريقا في كأس العالم ولكنني أحب اللعبة الحلوة.


ويعرض لصدقي صخر حاليا مسلسل "اتزان" بطولة ركين سعد، ، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، ثراء جبيل، حسن مالك، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم، والمسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سالم والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه صدقي صخر في بطولته لمسلسل "ريفو"، حيث قدم شخصية "مروان" الذي يعيش حالة اكتئاب في مصحة نفسية بسبب ذكرياته مع باند ريفو في التسعينات والذي كان عضوا فيه، ليقرر الانعزال على نفسه وعدم الاختلاط بالمجتمع، ولكن يعود إليه شغفه مرة أخرى عندما يسترجع ذكريات الباند مع مريم التي تحاول استكمال فيلم والدها عن قصة نجاح ريفو، ليقرر مساعدتها، وقد حققت شخصية مروان نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، ويُعرض المسلسل حصريًا على منصة Watch it، وقد تصدر المسلسل تريند المنصة طوال فترة عرضه.

ويُعرض لصدقي صخر أيضا على منصة Viu مسلسل أنصاف مجانين 2، وعلى منصة شاهد vip يُعرض مسلسل قواعد الطلاق الـ 45، وقد احتل المسلسل تريند المنصة طوال فترة عرضه، وعلى المستوى السينمائي شارك صدقي في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظي بعرضه العالمي الأول، والفيلم من إخراج وتأليف عمر عابد، وإنتاج كريم قاسم.


اقرأ أيضا:

هند رستم تتصدر التريند ... احتفال متأخر بعيد ميلاد أيقونة الجمال

رانيا يوسف بفستان ذهبي قصير في أول ظهور لها بمهرجان القاهرة السينمائي

سلوى محمد علي: كنت قلقانة من عودة حسين فهمي لمهرجان القاهرة السينمائي

بلقيس ترد على انتقادات أغنية Light The Sky وتؤكد: بنسبة 90% سأغني في حفل ختام كأس العالم


لا يفوتك - خناقة فساتين ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي... يا ترى مين من النجمات التزمت بالدريس كود اللي أعلن عنه حسين فهمي؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5