محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد سلطان

كشفت سميرة سليمان، مديرة أعمال الموسيقار الراحل محمد سلطان، تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته، نتيجة سكتة قلبية مساء الأحد.

وقالت مديرة أعمال محمد سلطان في مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "90 دقيقة" عبر قناة المحور: "الراحل كان محب للقطط جدا، ويوم الوفاة استيقظ بدون أي مشكلة وتناولنا الإفطار، وبعدها أكّلنا القطط، وعلى الظهر في موعد الغداء قال أنا تعبان".

نرشح لك - #حدث_بالفعل - بلطيم تستضيف النسخة "زيرو" من مهرجان القاهرة السينمائي .. المليجي وماجدة الخطيب يكتسحان رشدي أباظة وشادية

جنازة محمد سلطان

وأضافت: "قبلها بثلاث أيام قاللي أنا حاسس إني هموت، هتروحي قبري؟"

جنازة محمد سلطان

وأوضحت مديرة أعمال الراحل أنه كلفها بوصية واحدة قائلة: "وصيته كانت إني ألفه بعد الوفاة بعلم مصر، ويصلوا عليه في مسجد عمر مكرم".

طالع أيضا - رمضان 2023 - قصة حب تجمع زينة ومحمد رمضان في "العمدة"...هل تكون إحدى زوجاته؟

جنازة محمد سلطان

وردا على سؤال عن الفنانين الذي داوموا على التواصل مع الموسيقار محمد سلطان، قالت: "هو مربيني وأنا معاه من 25 سنة، وأنا الوحيدة اللي كنت معاه، ومفيش حد كان بيسأل غير ميادة الحناوي كانت كل يوم تلفون، ونبيلة عبيد، ونجوى فؤاد، وشريفة فاضل، ونادية مصطفى".

هاني مهنا في الجنازة

وكشفت سميرة سليمان أن الراحل رفض التوجه للمستشفى بعد شعوره بالتعب قائلة: "رفض يروح المستشفى، وكلمت دكتور صديق قال إنه بعيد فاتصلت بالإسعاف، وأخذته لأقرب مستشفى القصر العيني وتوفي نتيجة سكتة قلبية".

حلمي بكر في جنازة محمد سلطان

ووصل جثمان الراحل محمد سلطان مسجد عمر مكرم، قبل صلاة ظهر اليوم، وكان النعش ملفوفا بعلم مصر، كما أوصى الموسيقار قبل رحيله.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5