نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
سلوى محمد علي

تحرص الفنانة سلوى محمد علي على حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في كل دوراته، تناقش صناع الأفلام، تشارك في الندوات وتحتفي بالمكرمين.

وتحدثت سلوى محمد علي لـFilFan.com عن الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي وعودة الفنان حسين فهمي وتكريم لبلبة وكاملة أبو ذكري.

وقالت سلوى محمد علي عن رئاسة الفنان حسين فهمي للدورة الـ44 من المهرجان: كنت قلقانة من عودة حسين فهمي لأني كنت معجبة بالدورات التي ترأسها محمد حفظي لأنه نقل المهرجان لمكانة أخرى، لكن ما حدث حتى الآن أكثر من رائع، وشعرت بالإطمئنان على المهرجان خاصة أن حسين فهمي مجتهد اجتهاد شاب في العشرين ومعه أمير رمسيس وأندرو محسن وفريق رائع.

حسين فهمي من افتتاح القاهرة السينمائي

وعبرت سلوى محمد علي عن سعادتها بتكريم الفنانة لبلبة: ما فعلته لبلبة في حفل الافتتاح كان أجمل شيء في مشهد حكايتها عن أنها كانت ستولد في السينما وختامها أن ميلادها 13 نوفمبر، كل المتواجدين فكروا للحظة حتى استوعبوا أن هذا تاريخ يوم الافتتاح وغنوا لها، الطريقة التي حكت فيها وهي تحكي بشكل جيد جعلت هناك رد فعل جميل مع الحضور وجعلت الوقت ممتعا.

نرشح لك: هدى الأتربى تحسم الجدل حول إجرائها عملية تجميل وتنشر صورا لها بدون ماكياج


لحظة تكريم لبلبة بجائزة إنجاز العمر

وتابعت: لبلبة كفنانة لن نتحدث عنها، أنا أحب عاطف الطيب جدا ومن أسباب حبي له إعادة اكتشاف لبلبة مثل دورها في "ضد الحكومة" و"ليلة ساخنة" أعاد اكتشاف جانب آخر بعدما كانت تقدم أفلام خفيفة كوميدية لينقلها لتقديم أدوار جدية، وعلى المستوى الشخصي هي لطيفة وجميلة.

أيضا تكريم كاملة أبو ذكري هي تستحق هذا كثيرا، شخصية جميلة وحقيقة والجميع يحبها، تعطيك طاقة إيجابية، وعلى المستوى الفني كل أعمالها ناجحة مثل "ذات" و"سجن النسا" وفيلم "ملك وكتابة" الذي نقل كواليس مهنة التمثيل.

تكريم كاملة أبو ذكري بجائزة فاتن حمامة

على جانب آخر، تشارك الفنانة سلوى محمد علي في مسلسل "النزوة" الذي يعرض عبر منصة "شاهد vip".

مسلسل النزوة هو النسخة العربية من المسلسل الأجنبي الشهير The Affair الذي حصد العديد من الجوائز والترشيحات من جولدن جلوب وبرايم تايم، وتدور أحداث المسلسل حول قضية قتل، ولكن كأي قضية قتل هناك قصة وراء ما حدث، وهذه القصة تمتد إلى سنوات سابقة. وخلال التحقيق في هذه القضية يستعيد الزوجان الحاليان ياسر وهالة تفاصيل بداية علاقتهما الشائكة.

بوستر مسلسل النزوة

ويقوم ببطولة مسلسل النزوة النجوم خالد النبوي، عائشة بن أحمد، سالي شاهين، عمر الشناوي، معالجة درامية محمد الحاج، وإخراج أمير رمسيس، ومن إنتاج شركة Sproductions.

اقرأ أيضا:

رمضان 2023 - قصة حب تجمع زينة ومحمد رمضان في "العمدة"...هل تكون إحدى زوجاته؟

مروان قدري: عانيت من أعراض الاكتئاب بسبب طلاقي.. وللأسف ابني يدفع الثمن

اختيارات رانيا يوسف لأفضل 6 إطلالات في افتتاح القاهرة السينمائي: شرفتونا يا بنات

#حدث_بالفعل - بلطيم تستضيف النسخة "زيرو" من مهرجان القاهرة السينمائي .. المليجي وماجدة الخطيب يكتسحان رشدي أباظة وشادية

لا يفوتك: خناقة فساتين ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي... يا ترى مين من النجمات التزمت بالدريس كود اللي أعلن عنه حسين فهمي؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5