FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2022
أحمد حسام ميدو

أعلنت الشرق للأخبار اليوم عن إطلاق برنامج "في المونديال" والذي سيبدأ عرضه بالتزامن مع مباريات المونديال والتي ستنطلق في 20 نوفمبر الجاري.

سيكون البرنامج من تقديم الإعلامي السعودي هاني الحجازي والذي سيستضيف فيه نخبة من أبرز نجوم الكرة واللاعبين والمدربين من الشرق الأوسط في مقدمتهم قائد المنتخب السعودي السابق والذي شارك في مونديال 1994 م، والدولي المغربي وهداف الدوري البرتغالي السابق حسن ناضر والذي شارك أيضاً في مونديال 1994 م، بالإضافة لنجم الكرة المصرية صاحب الصولات والجولات في الملاعب الأوربية أحمد حسام " ميدو"، والدولي التونسي السابق والمدرب والمحلل الفني حسام الحاج علي.

طرح أغنية "أرض المونديال" استعدادا لكأس العالم 2022


يذكر بأن مذيع الشرق للأخبار هاني الحجازي مدرب كرة قدم معتمد في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وسبق له تغطية مونديال 2018 عبر برنامج كورة في قناة روتانا خليجية وقدم العديد من البرامج والتغطيات الرياضية من خلال عدة قنوات رياضية حيث عمل مذيعاً ومنتجاً في قناة MBC Sports قدم خلالها برنامج " الكوتش " كما سبق له العمل مذيعاً في القنوات الرياضية السعودية بالإضافة لعمله داخل الأندية الرياضية في المملكة العربية السعودية.

وتزمناً مع التحضيرات النهائية لتغطية الشرق للأخبار الموسعة للمونديال العالمي من خلال منصاتها المختلفة قال مدير عام الشرق للأخبار نبيل الخطيب: "تعتبر هذه النسخة من المونديال من أهم الفعاليات التي يشهدها الوطن العربي هذا العام، لذا أردنا في الشرق للأخبار أن نواكب الحدث العالمي بشكل مميز وحصولنا على ملخصات مباريات البطولة وتقديمها من خلال استوديوهات الرئيسية بالإضافة لشبكة مراسلين سيتواجدون في قطر مع استديو فيها لمتابعة كل مجريات البطولة وتقديم التحليلات والأخبار والنتائج والاحصائيات واللقاءات الحصرية للجمهور العربي بنكهة إخبارية."

الإعلامي هاني الحجازي

ومن جانبه قال الإعلامي هاني الحجازي: "إن لتغطية المونديال طابع خاص وفي هذه النسخة يعتبر الحدث استثنائيا كون المنطقة العربية تحتضنه لأول مرة في التاريخ من خلال قطر ، لا شك بأن تقديم ما يليق بمتابعي الشرق للأخبار في الشرق الأوسط مسؤولية كبيرة سنكون على قدرها من خلال كل ما وفرته المؤسسة لإنجاح خذه التغطية التي ستقدم بشكل مختلف ويحمل الكثير من المفاجأت وطرق التقديم والعرض الحديثة والمتطورة والتي تتميز وتتفرد بها الشرق للأخبار. "

يذكر بأن برنامج "في المونديال" سينطلق ليلة افتتاح المونديال يوم 20 نوفمبر الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

سيعرض البرنامج مرتين يومياً على شاشة الشرق بالتزامن مع نهاية المباريات بالإضافة لتغطية واسعة عبر منصات الشرق المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي ومواقعها الإلكترونية.


اقرأ أيضا:

كريم عبد العزيز يكشف سبب خروج "الحشاشين" من موسم رمضان 2023

هند عاكف تكشف سبب منعها من دخول حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

رمضان 2023 - الجمهور يلاحق محمد رمضان في الجمالية أثناء تصوير "العمدة" (فيديو)

#شرطة الموضة: يقترب من النصف مليون جنيه.. سعر فستان مايان السيد في افتتاح القاهرة السينمائي

لا يفوتك: خناقة فساتين ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي... يا ترى مين من النجمات التزمت بالدريس كود اللي أعلن عنه حسين فهمي؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5