مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 21 مارس، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 21 مارس، 2010
نجم نادي ميلان الإيطالي والمنتخب الإنجليزي ديفيد بيكام

شارك نجم نادي ميلان الإيطالي والمنتخب الإنجليزي ديفيد بيكام في عرض كوميدي خيري لصالح الجمعية الخيرية البريطانية Sport Relief، حصدت الجمعية بعد عرضه 44 مليون دولار تبرعات.

ظهر اللاعب الشهير مع الممثل البريطاني الكوميدي جيمس كوردن، في بداية الدقيقة الثانية من العرض المسجل، الذي قدم فيه دور "سميثي"، وكانا يجلسان معا يقلمان أظافرهما، وينزعان الشوك من على الورد، ويستحمان ويشاهدان فيلما رومانسيا في السهرة ويبكيان.

كما ظهر في الفيديو أيضا لاعبو فريق مانشستر يونايتد ولاعب التنس البريطاني أندي موراي وغيرهم من الرياضيين البريطانيين، وأعلن الموقع الرسمي للجمعية الخيرية أنه بعد عرض الفيديو جمعت الجمعية أكثر من 44 مليون دولار كتبرعات.

يذكر أن العرض الكوميدي القصير تم عرضه الجمعة 19 مارس 2010 على شبكة BBC البريطانية، وكان بيكام وكوردن اتفقا على المشاركة في نشاطات لجمعية الخيرية في الأول من فبراير 2010 في ميلان أثناء زيارة كوردن للاعب وتناولهما العشاء معا، وكانت المشكلة التي واجهتهما في التصوير، هو عدم تمكنهما من إيجاد وقت مناسب لهما.

وكان بيكام قد شارك من قبل مع كوردن ولاعبي المنتخب الإنجليزي في 2009 في فيلم قصير، وتبرع بربحه لنفس الجمعية الخيرية، وفي بداية 2010 صمم مع زوجته فيكتوريا بيكام، مجموعة من القمصان "تي شيرت" لجمع أموال لصالح الجمعية الخيرية، كما سمحوا لأبنائهما الثلاثة في المشاركة في الحملة.

شاهد العرض الكوميدي