مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 14 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: الاثنين، 14 نوفمبر، 2022
سلمى وداليا وهدى

التمرد هي إحدى صفات جيل الشباب، وأول ما يظهر من هذه الصفة هو اختيار الملابس، المتمرد لا يتبع التعليمات فحسب، بل يذهب لأقصى اليسار ليثبت للجميع وجهة نظره، وفي حفل افتتاح مهرجان القاهرة 44، قررت 3 نجمات التمرد على قرار رئيس المهرجان حسين فهمي بالالتزام بالملابس الرسمية.

جمع التمرد بين كل من هدى المفتي وسلمى أبو ضيف وداليا شوقي في اختيار إطلالة Edgy، وهو مصطلح يطلق على الإطلالات ذات الفكرة غير التقليدية والمختلفة، التي تقدم بجرأة وتحدي وبارد، وهذا ما حدث بالضبط في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2022.

سلمى أبو ضيف:

سلمى اختارت ارتداء Corset Top وهو صيحة دارجة هذه الأيام، ولكن جاء طوله مختلفا، بلا أكمام، ونسقته مع تنورة بوسط منخفض تكشف عن جزء من بطنها، أما الشعر فاعتمدت على الـWet Look، ولكن بطريقة غير معتادة، فهي لم تلتملم الشعر للخلف، بل لمته كله بطريقة مشدودة جدا، وتركت خصلتين ملتصقتين بجبينها.

هدى المفتي:

لم تفكر كثيرا هدى المفتي أو منسقة الأزياء ياسمين عيسى في ابتكار إطلالة خاصة، فاختارت لوك ظهر بالكامل كما هو على عارضة دار أزياء YSL سان لوران.

اعتمدت هدى على البليزر الطويل ذو الصفين، ومن تحته على بنطلون من الدانتيل بالكامل بلا بطانة، أما الشعر فتركته منسدلا.

داليا شوقي:

اختيار داليا شوقي لزيها جاء مميزا وأنيقا، ومن الممكن ارتدائه في المهرجان، ولكنه جريء ومختلف أيضا، وليس كلاسيكي، فهي اختارت بليزر من تصميم أليكسندر ماكوين باللون الأسود ومزود بورود كبيرة وبارزة من القماش على الأكتاف.