محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 14 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
حسن أبو الروس

فاجأ الفنان حسن أبو الروس جمهوره خلال حضوره حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، ولكن بطريقة مختلفة هذه المرة.

وحضر حسن أبو الروس الحفل ببدلة سوداء وقميص أبيض، مع ربطة عنق من نوع "بابيون"، فيما يعتبر تخليا عن إطلالاته الغريبة المعتادة في المهرجانات الفنية، فهل كان ذلك استجابة منه لقرارات الفنان حسين فهمي رئيس المهرجان بخصوص قواعد الملابس؟

نرشح لك - فساتين شفافة ومفتوحة الساق.. أجرأ إطلالات النجمات في افتتاح القاهرة السينمائي.. ماذا عن الدريس كود؟

وعلى مدى السنوات الماضية، اعتاد حسن أبو الروس مفاجأة جمهوره بإطلالات غير مألوفة، وخاصة خلال حضوره فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

حسن أبو الروس

وكان الفنان حسين فهمي أوضح قواعد الملابس في المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل المهرجان قائلا: "اللي مش هيلتزم هنقرصه، أنا ديكتاتور، كل ما نريده هو أن يظهر كباقي مهرجانات العالم التي تنتمي للطبقة الأولى، ومن بينها مهرجان القاهرة".

طالع أيضا - ثنائيات افتتاح مهرجان القاهرة.. رومانسية بسنت شوقي ومحمد فراج وشيري عادل برفقة طارق صبري في أول ظهور رسمي

حسن أبو الروس ودينا الشربيني

وتابع: "على الرجال الالتزام بارتداء البدل التوكسيدو، أما السيدات، فأطلب منهم عدم المبالغة، يرتدين كما يردن لكن دون مبالغة، كما يحدث في كل المهرجانات الدولية".

حسين فهمي

يذكر أن آخر أعمال حسن أبو الروس كان مسلسل "ريفو" بطولة صدقي صخر، أمير عيد، ركين سعد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، مينا النجار، محسن محيي الدين، تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

حسن أبو الروس

كما شارك حسن أبو الروس في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "توبة"، بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، حسن أبو الروس، انتصار وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج أحمد صالح.

حسن أبو الروس

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مساء الأحد 13 نوفمبر، وتستمر حتى 22 من نوفمبر الجاري، وتشهد هذه الدورة تواجدا قويا للسينما المصرية من خلال 6 أفلام ما بين الروائي الطويل والوثائقي والروائي القصير وذلك بتوقيع نخبة من المخرجين المتميزين وبمشاركة العديد من الممثلين المحترفين.

وتشهد المسابقة الدولية للمهرجان العرض العالمي الأول لفيلم "19 ب" للمخرج أحمد عبد الله.

حسن أبو الروس

ومن المقرر تكريم الفنانة الكبيرة لبلبة، بمنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، وذلك خلال فعاليات المهرجان في هذه الدورة.

ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في بروكسل (FIAPF).

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: دينا بفستان شفاف في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي سعره تخطى 100 ألف جنيه.. يشبه فستان إليسا

من النجوم الذين ظهروا على فستان هند عاكف بافتتاح مهرجان القاهرة؟

#شرطة_الموضة: ببدلة وردية وحذاء رياضي... أحمد الفيشاوي أول فنان يكسر دريس كود حفل افتتاح مهرجان القاهرة 44

دومينيك حوراني بإطلالة جريئة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي


لا يفوتك: تحليل خناقة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ومطربي الراب


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5