محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
إنجي المقدم

حضرت الفنانة إنجي المقدم حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وكشفت خلال لقاء معها تفاصيل فيلمها الجديد "كاملة".

وقالت إنجي المقدم في تصريحات لقناة dmc: "كاملة أول فيلم من بطولتي ومسؤولية كبيرة، ويعرض في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في أول أسبوع من ديسمبر".

نرشح لك - فساتين شفافة ومفتوحة الساق.. أجرأ إطلالات النجمات في افتتاح القاهرة السينمائي.. ماذا عن الدريس كود؟

إنجي المقدم

وأضافت: "الفيلم يتناول مواضيع مهمة وحساسة، ومنها الختان والتحرش ووصول السيدة لسن الأربعين بدون زواج، والضغوط التي تتعرض لها من المجتمع والأسرة".

وردا على سؤال عن مشاركتها كضيفة شرف في فيلم "11 - 11"، قالت: "أنا مؤمنة جدا بالأرقام وطاقتها، وتحمست للمشاركة لإنه مشروع مهم وجديد والدور مختلف، واستمتعت بالعمل مع الفنان إياد نصار، والمخرج كريم أبو زيد".

طالع أيضا - ثنائيات افتتاح مهرجان القاهرة.. رومانسية بسنت شوقي ومحمد فراج وشيري عادل برفقة طارق صبري في أول ظهور رسمي


وأعربت إنجي المقدم عن سعادتها بتواجد الأفلام المصرية في هذه الدورة من المهرجان قائلة: "حاجة تفرح، كان عندنا مرحلة مش لطيفة، ودلوقتي رجعنا بمواضيع مختلفة وأفلام قصيرة وطويلة، وأعمال تليفزيونية على منصات".

إنجي المقدم

يذكر أن آخر أعمال إنجي المقدم مسلسل "ستات بيت المعادي" عبر منصة "شاهد vip، وشاركها في بطولته كندة علوش وتارا عماد وأحمد وفيق وصبري فواز وشريف حافظ وانتصار ومن إخراج محمد سلامة.

كما عرض لها مسلسل "قواعد الطلاق الـ45" بطولة عمر الشناوي، هيدي كرم، هنا شيحة، إنجي أبو زيد، جيهان الشماشرجي وصدقي صخر، من إخراج مصطفى أبو سيف، والعمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Girlfriends' Guide to Divorce.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مساء الأحد 13 نوفمبر، وتستمر حتى 22 من نوفمبر الجاري، وتشهد هذه الدورة تواجدا قويا للسينما المصرية من خلال 6 أفلام ما بين الروائي الطويل والوثائقي والروائي القصير وذلك بتوقيع نخبة من المخرجين المتميزين وبمشاركة العديد من الممثلين المحترفين.

إنجي المقدم

وتشهد المسابقة الدولية للمهرجان العرض العالمي الأول لفيلم "19 ب" للمخرج أحمد عبد الله.

ومن المقرر تكريم الفنانة الكبيرة لبلبة، بمنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، وذلك خلال فعاليات المهرجان في هذه الدورة.

ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في بروكسل (FIAPF).


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: دينا بفستان شفاف في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي سعره تخطى 100 ألف جنيه.. يشبه فستان إليسا

من النجوم الذين ظهروا على فستان هند عاكف بافتتاح مهرجان القاهرة؟

#شرطة_الموضة: ببدلة وردية وحذاء رياضي... أحمد الفيشاوي أول فنان يكسر دريس كود حفل افتتاح مهرجان القاهرة 44

دومينيك حوراني بإطلالة جريئة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي


لا يفوتك: تحليل خناقة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ومطربي الراب


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5