أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
أليك بالدوين يقاضي المتسببين في إطلاق النار على مصورة Rust

قدم الممثل أليك بالدوين دعوى قضائية ضد عدد من أعضاء فريق عمل فيلم Rust، واتهمهم بالاستهتار لاعطاءه مسدس معمر تسبب في مقتل مصورة الفيلم هالينا هاتشينز.

وقع إطلاق النار في 21 أكتوبر 2021 ، عندما استخدم بالدوين مسدس كان يحمل طلقة حية خلال بروفة، مما أسفر عن مقتل هتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا، وأصر الممثل أنه تم إخباره بأن المسدس فارغ.

أليك بالدوين

في وثائق المحكمة، يتهم أليك عدد من العاملين بالإهمال، من بينهم صانعة الأسلحة هانا ريد، ومساهد المخرج ديف هال، ويقول أن هانا فشلت في التحقق من المسدس بحرص، ويلوم هال لإخباره أن المسدس فارغ.

وكانت إدارة الشرطة في مدينة سانتا بولاية نيومكسيكو الأمريكية، أعلنت العام الماضي عدم توجيه أي تهم للممثل الأمريكي أليك بالدوين، بعدما أطلق النار بالخطأ أثناء تصوير فيلم "راست"، ليتسبب في مقتل مديرة التصوير وجرح المخرج.

وتم استجواب أليك بالدوين من قبل المحققين وإطلاق سبيله بعدها، ولم يتم توجيه أية اتهامات له ولأي شخص، بينما يتابع المحققون إجراء التحقيقات مع الشهود، وذلك وفقا لما نشره موقع ديدلاين.

هذا وقد قاضت المشرفة على السيناريو، مامي ميتشيل، الممثل وغيره من القائمين على العمل بسبب علاقتهم بالحادث الذي تسبب لها بالاضطراب العاطفي.

اقرأ أيضًا:

مخرجة فرنسية ترد على اتهام كريم فهمي لها بتقليد "هاتولي راجل": لا أعرف هذا الفيلم

"أداء ممتاز" .. إشادات عالمية بـ أمير المصري في الموسم الخامس من The Crown

مواعيد عرض فيلم جزيرة الغفران في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

فيديو- استعدادات مايان السيد للاحتفال بعيد ميلادها

لا يفوتك: تحليل خناقة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ومطربي الراب


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5