محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد محمود عبد العزيز وزوجته

أعلن الفنان محمد محمود عبد العزيز أنه رزق بمولودته الأولى تمارا من زوجته سافانا سافي.

ونشر محمد محمود عبد العزيز عبر حسابه في إنستجرام صورة توثق تاريخ ميلاد ابنته، والذي يتوافق مع ذكرى وفاة والده الفنان محمود عبد العزيز، وكتب في التعليق: "ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم. ابويا كان دايماً بينادينى و يقولى {بابا} و كان ساعات بيقدمنى لأصحابه و يقول (احب اعرفكم بمحمد ابويا الصغير). انا بقا النهارده بقيت اب بجد و حضرتك بقيت جد. و سبحان الله، بنتى وصلت فى فجر يوم ١٢-١١-٢٠٢٢. اللهم لك الحمد و الشكر. اسألكم الفاتحه و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا".

نرشح لك - في ذكرى وفاته- لماذا كان "عبد الملك زرزور" أصعب شخصية قابلها محمود عبد العزيز في مسيرته الفنية؟

وكان محمد محمود عبد العزيز كشف عن حمل زوجته للمرة الأولى في أغسطس الماضي، وذلك من خلال رسالة عبر حسابه في إنستجرام قال فيها: "سنه جديده تبدأ بهديه جميله من ربنا سبحانه و تعالى ربنا يوصلها بالسلامه ان شاء الله كنت اتمنى تكون معانا يا حاج محمود عشان انا عارف انت كنت هتبقا مبسوط اد ايه بس انا متأكد انك حاسس و مبسوط و بتدعيلنا من مكانك و دعواتك هى اللى ساندانى يا اغلى غالى و اعز انسان فى حياتى".

محمد محمود عبد العزيز

وأضاف: "أما بالنسبه لزوجتى العزيزه..مجرد وجودك فى حياتى يجعلنى سعيد مجرد رسم ابتسامه على وجهك يجعل العالم افضل، وبمجرد ان رزقنا الله بما تحمليه بداخلك اصبحت مع من تحملين محور حياتى كلها".

محمد محمود عبد العزيز

واختتم: "احبك من كل قلبى و لا اتمنى سوى ان يحفظك الله و يحفظ ذريتنا التى انعم بها علينا دعواتكم".

طالع أيضا - مفاجئ - دعاء من والد حسام حبيب بعد عودته لشيرين عبد الوهاب

ويتوافق تاريخ المولودة الجديدة مع الذكرى السادسة لوفاة الفنان محمود عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا بتاريخ 12 نوفمبر 2016.

محمود عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز كان مسلسل "البيت بيتي"، الذي يعرض حصريا عبر منصة شاهد، ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، مي القاضي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، إخراج خالد مرعي.

محمد محمود عبد العزيز

وشارك محمد محمود عبد العزيز في دراما رمضان 2022 بمسلسل "ملف سري"، بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمي، علاء مرسي، صبا الرافعي، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.


اقرأ أيضا:

شخص يطير وسماع أصوات غريبة ... أبطال "الغرفة 207" يحكون مواقف مرعبة في الكواليس

بعد دعائه عليها.. دنيا بطمة تتجاهل محمد الترك وتخضع لبوتوكس في وجهها (فيديو)

حسين فهمي عن أزمة شقيقه مصطفى وطليقته فاتن موسى: المنظر كان سيء

اكتفت بوصفه بـ"الشخصي" ... سهير شلبي تروي كواليس أصعب سؤال وجهته لعادل إمام

لا يفوتك: تحليل خناقة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ومطربي الراب


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5