نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
يسرا وعمر السعيد

حكى الفنان عمر السعيد عن موقف محرج تعرض له مع الفنانة يسرا في بداية مشوراه الفني.

كان ذلك خلال لقائه في برنامج "سهرانين" من تقديم أمير كرارة ويعرض عبر قناة ON في حلقة جمعته بالفنانة دينا الشربيني.

وتذكر عمر السعيد عندما سافر إلى فرنسا وعاكس امرأة في المطار واكتشف أنها الفنانة يسرا قائلا: عاكست واحدة حلوة في مطار باريس، قمر وريحتها حلوة وشعرها حلو وبصيت لقيتها يسرا، كنت أول سنة أمثل وقررت أروح مهرجان كان، وكنت حاطط السماعات في وداني وأنا صوتي عالي، كنت بكلم نفسي وقولت إيه دا ريحة حلوة وكنت فاكرها فرنساوية.

يسرا وعمر السعيد

وتابع" لقيتها لفت وقلعت النضارة وقالتلي أنت بتعاكسيني؟ على فكرة أنا عارفاك أنت عملت فيلم مع إلهام كان قصدها على فيلم "واحد صفر" وقالتلي "أنت واقف تعاكسني متعملش كده تاني تعالى نتغدى".

عمر السعيد أصبح صديقا ليسرا بعد موقف معاكسته لها في المطار

نرشح لك: حسام حبيب: شيرين اللي أقنعتني بالرجوع وهتاكلني علقة بعد الكلام دا

وأكمل حكايته: خدتني وصلتني للبيت هي كان معاها عربية، وأخدت رقمي وأخدت رقمها لكن مسجلتش الرقم، أفتكرت أنها عطفت عليا ومش هتسجل الرقم ولا تسأل عني، في تاني يوم اتصلت بيا وأنا مش مسجل الرقم وقالتلي أنت فين قولتلها مين اللي بيتكلم قالتلي أنا يسرا.

على جانب آخر، كانت يسرا شاركت في فيلم تسجيلي عن التغيرات المناخية في العالم الذي عرض في مؤتمر المناخ COP27، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وظهرت يسرا في صورة المعلق الصوتي وهي تسرد التغيرات المناخية التي أثرت على العالم واستعراض الكوارث الطبيعية التي ضربت العالم، ومنها الفيضانات والعواصف الشديدة التي هدمت العديد من المنازل.

يسرا عادت للظهور منجديد بعد فترة غياب عقب وفاة هشام سليم

يشار إلى أن يسرا قدمت العام الماضى مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

يسرا من مسلسل "أحلام سعيدة"

تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حول (فريدة) وتجسد دورها يسرا، و(شيرين) التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، و(ليلى) التي تلعب دورها مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

اقرأ أيضا:

سمية الخشاب بعد عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب: منتعاطفش مع حد إلا لما نتأكد أنه متعاطف مع نفسه

عقد قران شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية - صور وفيديو

اكتفت بوصفه بـ"الشخصي" ... سهير شلبي تروي كواليس أصعب سؤال وجهته لعادل إمام

إليسا تنفي دعمها لعلاء عبد الفتاح: افتكرته لبناني

لا يفوتك: تحليل خناقة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ومطربي الراب


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5