محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 20 مارس، 2010 | آخر تحديث: السبت، 20 مارس، 2010
مصطفى قمر يغني فى فرح شقيق "الحاجة زهرة"

وافق الفنان مصطفى قمر على الظهور كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل الجديد "الحاجة زهرة" الذي تلعب بطولته الفنانة غادة عبد الرازق، والمتوقع عرضه في موسم شهر رمضان 2010.

وكان مخرج العمل محمد النقلي قد اتفق مع أكثر من فنان للظهور كضيوف شرف ضمن أحداث مسلسل " الحاجه زهرة"، والذي يشارك فيه كل من حسن يوسف وكريمة مختار وباسم ياخور وأحمد السعدني وهناء الشوربجي وحجاج عبدالعظيم، بحسب موقع جريدة "الشروق".

وكانت البداية مع المطرب مصطفى قمر الذى وافق على المشاركة في مشهد من العمل، إذ سيحيي فرح شقيق الحاجة زهرة الذى يلعب دوره الفنان حجاج عبد العظيم، وتم تصوير المشهد في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

مسلسل "الحاجة زهرة" تأليف مصطفى محرم، وتدور أحداثه حول "زهرة" التي تجمع بين أربعة أزواج وتسعى للزواج من الخامس، وهو العمل الثاني على التوالي لغادة عبد الرازق مع المؤلف والمخرج وشركة الإنتاج بعد مسلسل "الباطنية" الذي قدمته رمضان 2009.

جدير بالذكر أن مصطفى قمر يستعد لطرح ألبوم غنائي جديد يحمل اسم "هي" من خلال شركة "عالم الفن"، بعد أن انتهى من تصوير الأغنية التي تحمل اسم الألبوم في العاصمة الإسبانية مدريد مع المخرج الفرنسي ستيفن برنارد، الذي تعاون معه قمر في العديد من الكليبات السابقة منها: "منايا" و"حبيب حياتي" و"مين غيرك" و"لسه حبايب".