FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
فيلم 19 ب

ينافس فيلم "19 ب" في المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته 44، وهو الفيلم المصري الوحيد المُشارك في المسابقة.

وتم الكشف عن موعيد عرض فيلم "19 ب" خلال فعاليات المهرجان المقرر أن يُقام في الفترة ما بين 13 وحتى 22 نوفمبر.

ويعرض فيلم "19 ب" يوم 17 نوفمبر الساعة 6:45 بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

كما يعرض يوم 18 نوفمبر الساعة 1 ظهرا في قاعة إيوارت.

ويعرض 19 نوفمبر الساعة 3 عصرا بسينما الزمالك قاعة 1.

مواعيد عرض فيلم "19 ب" خلال فعاليات المهرجان

نرشح لك: حسين فهمي: ابنتي منة لا تنزعج من تعاوني مع أحمد فهمي وهنا الزاهد صديقتها (فيديو)

وكان المخرج أحمد عبد الله السيد تحدث عن الفيلم ومشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قائلا: سعيد بالعودة لمهرجان القاهرة. وفخور أن هذه المرة الجمهور المصري هو أول جمهور يشاهد الفيلم في العالم"، وتابع ليحكي قصة كتابته للفيلم: "كتبت هذا الفيلم في فترة الانعزال أثناء جائحة كورونا، التي دعتني لتأمل أفكار كالوحدة والعزلة ومرور الزمن وذلك من خلال قصة بسيطة لحارس عجوز يحاول الحفاظ على شكل حياته الذي اعتاده لسنوات".

المخرج حمد عبد الله السيد

وعبّر أحمد عبد الله السيد عن سعادته بالتعاون مع فريق عمل الفيلم "أعتبر نفسي محظوظا للتعاون مع فريق عمل الفيلم الذين عملوا على الفيلم بشغف، وفخور إني لأول مرة أتعاون مع مصممة الأزياء القديرة ناهد نصر الله، والعمل مع الممثلة والمنتجة يارا جبران للمرة الأولى كمنتج منفذ للفيلم، أيضا هذا هو تعاوني الثالث مع المونتيرة سارة عبد الله والثاني مع مصمم الصوت محمد صلاح، بالإضافة إلى العمل مرة أخرى مع المنتج محمد حفظي وأعتقد أن الفيلم سيحمل مفاجآت كبيرة فيما يخص فريق العمل والممثلين".

سيد رجب من فيلم 19 ب

يجسد سيد رجب دور حارس عقار

وتدور أحداث الفيلم حول حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة منذ ستينات القرن الماضي، لتصبح الفيلا عالمه الخاص، ولكن يكسر استقراره شاب يريد اقتحام مساحته الخاصة، ليجد حارس العقار المُسن نفسه في مواجهة لم يتوقعها يعيد فيها اكتشاف ذاته من جديد.

بوستر فيلم 19 ب



يقوم ببطولة الفيلم سيد رجب، أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، فدوى عابد، مجدي عطوان وماهر خميس كما يضم فريق العمل مهندس الصوت علاء عاطف، ميكساج محمد صلاح، مهندس الديكور أمجد نجيب، منتج فني محمد جمال الدين، المخرج المساعد مروان حرب، مدير مالي أشرف المصري، الإشراف العام جيسيكا خوري، مصممة الملابس ناهد نصر الله، مونتاج سارة عبد الله، مدير التصوير مصطفى الكاشف، منتج منفذ يارا جبران، إنتاج فيلم كلينك محمد حفظي ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.

اقرأ أيضا:

دينا الشربيني تكشف سبب إطلاق اسم "عاطف السكري" عليها

عفوا كريم فهمي ... الفيلم الفرنسي لم يسرق فكرة "هاتولي راجل"

3 تشابهات بين هنا الزاهد وشقيقتها فرح.. هل يمكنك التفريق بينهما؟

#شرطة_الموضة: حذاء أنغام سعره أكثر من 6 أضعاف فستانها في الحلقة الخامسة من برنامجها

لا يفوتك- تحليل النغمات مع عمك البات - أغنية ولاد الناس لعزيز الشافعي طربية بتوزيع جديد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5