FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد الشرنوبي

كشف الفنان محمد الشرنوبي تفاصيل دخوله للمجال الفني، وتحديدًا اختياره لمجال التمثيل قبل الغناء، حيث كان يرغب في الابتعاد عن فكرة الواسطة، وحتى لا يعتقد الجمهور أن والده الملحن فاروق الشرنوبي هو سبب دخوله المجال.

أوضح الشرنوبي خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي"، على قناة cbc، أنه رفض البدء بالغناء قبل التمثيل، لأنه كان يريد الابتعاد عن مجال عمل أبيه، قائلا: "كان عندي قناعة إن لو غنيت الأول الناس هتقول إن أبويا اللي خلاني أدخل الوسط، فا كنت عاوز أمثل وتبقى حاجة بعيدة عن الحتة اللي أبويا بيعملها، عشان أبقى بنيت نفسي بنفسي.. كنت أوفر أوي وعملت جوا نفسي صراع ملوش لازمة".

محمد الشرنوبي

تابع أنه بالفعل أجرى العديد من اختبارات الأداء في التمثيل، حتى تم اختياره في مسلسل "في إيد أمينة" مع الفنانة يسرا، مضيفا: "روحت اودشنز كتير ولفيت لفة محترمة لحد ما اشتغلت مع أستاذة يسرا، ومن بعدها تتابعت المشاركات".

المطرب محمد الشرنوبي

وعن مشاركته في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، أشار محمد الشرنوبي إلى أنه وافق عليها بدون قراءة النص، قائلا: "أول ما عرفت إن المسرحية للدكتور يحيى الفخراني وافقت بدون ما اقرأ، يكفي إني هقف جنبه".

من ناحية أخرى، يعرض لشرنوبي حاليا مسلسل "إيجار قديم" بطولة شريف منير، محمد ‏الشرنوبي، صلاح عبدالله، فيدرا، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم ‏سمير، حنان سليمان، بسمة داوود، ولأول مره في الدراما إلهام وجدي، ‏والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم ‏أبوذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض حصريا على ‏شاشة قنوات ‏ON‏ من السبت إلى الأربعاء، ويعاد عرضه على ‏ON ‎drama‏ من الأحد إلى الخميس، كما يعرض بالتزامن على منصة ‏watch it، وقد تصدر مسلسل "إيجار قديم" قائمة الأكثر مشاهدة ‏للأسبوع الثاني على التوالي على منصة ‏watch it‏.‏


اقرأ أيضا:

ذكرى وفاة معالي زايد.. قصة مشهد أدى لطلاقها وحكم بالسجن 3 سنوات

ياسمين رئيس تثير الجدل برسالة غامضة: بطلت احترمك وقرفانة منك

يوسف عثمان ينضم لـ"الأصلي" مع ريهام عبد الغفور

عفروتو ينجح في الغناء على موسيقى أوركسترالية بتوقيع أحمد الموجي في "رد بل مزيكا صالونات" (فيديو)

لا يفوتك- تحليل النغمات مع عمك البات - أغنية ولاد الناس لعزيز الشافعي طربية بتوزيع جديد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5