مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: الخميس، 10 نوفمبر، 2022
فرح الزاهد

كشفت الفنانة فرح الزاهد عن أكثر صفة تكرهها في الرجال، أثناء حلولها ضيفة في برنامج The Blind Date في حلقة جمعتها مع الفنان يوسف حشيش.

قالت فرح: "الرجل البخيل مش بس بخيل في فلوسه، هو بخيل في وقته ومشاعره، وكلامه ونظرته الحلوة، أنا بشوفه مقرف ومايتعاشرش، البخل أوحش حاجة في الحياة".

فرح الزاهد

فرح الزاهد

وكشفا فرح ويوسف حشيش خلال الحلقة عن العديد من آرائهما حول الارتباط والعلاقة بينهما، واختارا أن يجربان الخروج سويا مرة أخرى، بعدما وجدا الكثير من نقاط التلاقي والاتفاق بينهما.

يوسف حشيش

يذكر أن فرح الزاهد شاركت مؤخرا في مسلسل مسلسل "سوشيال"، وهو من بطولة أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عناني، وإسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، تأليف محمد جلال، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

تدور أحداث مسلسل "سوشيال" حول قضايا فساد كبيرة ناتجة من السوشيال ميديا، لذا يتعرض أحمد زاهر لمطاردة المتورطين في هذه القضية ويحاولون قتله.

فرح الزاهد

يوسف حشيش

أما يوسف حشيش، فاشتهر بتقديم فيديوهات ساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في بطولة مسلسل "ريفو" الذي تم عرض الجزء الأول منه خلال صيف 2022، وهو من أعمال منصة Watchit الأصلية، تأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل وبطولة أمير عيد، ركين سعد، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، تامر هاشم، مينا النجار، حسن أبو الروس، محسن محي الدين، سلوى محمد علي، هشام الشاذلي، عمرو جمال، محمد مولى، ملك الحسيني.

يوسف حشيش


اقرأ أيضا:

بعد بروفات سرية...أحمد السقا يعود للمسرح بـ"سيدتي الجميلة" في موسم الرياض

والدا بيكيه يتهمان شاكيرا أنها سبب اعتزاله كرة القدم

تأكل على الهواء.. موقف محرج لمقدمة برامج استرالية

عرض فيلم "نبيل الجميل" لمحمد هنيدي في إجازة نصف العام

لا يفوتك- تحليل النغمات مع عمك البات - أغنية ولاد الناس لعزيز الشافعي طربية بتوزيع جديد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5