محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 9 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
هاني عادل وعلي الهلباوي


أعلنت الصفحة الرسمية لساقية عبد المنعم الصاوي تأجيل حفل الفنان هاني عادل والفنان علي الهلباوي والذان كان من المقرر إقامتهما الجمعة 11 نوفمبر الجاري.

وكتبت صفحة ساقية الصاوي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook: السادة رواد الساقية تم تأجيل حفل الفنان هاني عادل المقرر أن يقام الجمعة 11 نوفمبر ليكون 8 ديسمبر".

نرشح لك - ما يفسده عمر كمال يصلحه حمادة هلال

وأضافت الساقية في منشور آخر: "تم تأجيل حفل الفنان علي الهلباوي المقرر أن يقام الجمعة 11 نوفمبر ليكون السبت 12 نوفمبر بقاعة النهر".

وأشارت الساقية إلى أنه سيتم التواصل غدا مع كل الحاجزين للتأكد من رغبتهم في الحضور بالموعد الجديد أو استرجاع التذاكر.

يذكر أن هاني عادل شارك مؤخرا في حفل موسيقي عالمي تحت سفح الأهرامات، مع عازفة الكمان البريطانية ديزي جوبلينج لأول مرة، وبمشاركة فريق وسط البلد، وفرقة موسيقية مكوّنة من اللاجئين وفناني فرقة "أفريكايرو".

وانتهى هاني عادل مؤخرا من تصوير مشاهده في مسلسل "الغراب"، تمهيدا لعرضه على إحدى المنصات الرقمية قريبا، حيث يشارك في الحكاية الثانية من العمل بعنوان "الغراب 2".

هاني عادل

وتتمحور فكرة مسلسل "الغراب" حول حكايات منفصلة، وتدور أحداثه بشكل عام فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب خلال 10 حلقات، وكل حكاية منها تنتهى مع نهاية أحداثها خلال عرض الحلقه ثم تبدأ أحداث أخرى مع حكايه جديدة وبمشاركة أبطال مختلفين، ويكتب الحكايات أكثر من مؤلف، فيما يتولى إخراجها بالكامل المخرجان إيهاب عمرو ومحمد هاني.

وتشارك في بطولة الحكاية الثانية من مسلسل "الغراب" مجموعة من النجوم أبرزهم هاني عادل ونجلاء بدر والممثل السعودى نايف عبد الله والممثلة المغربية فاطيمة الزهراء والطفل تيم والفنان عابد عنانى وآخرون، والمسلسل إنتاج مشترك بين شركتى Reel production و Art world production.

اقرأ أيضا:

عرض فيلم "نبيل الجميل" لمحمد هنيدي في إجازة نصف العام

تحت عنوان "لا شيء لأخفيه"... جينيفر أنستون تخضع لجلسة تصوير مثيرة في سن الـ53

"افتكرتهم داخلين عليا بصنية بسبوسة"... أحمد حلمي يبصم على حائط المشاهير

نيللي كريم تكشف تفاصيل فيلمها مع محمد رمضان: قصة معاناة إنسانية

لا يفوتك- تحليل النغمات مع عمك البات - أغنية ولاد الناس لعزيز الشافعي طربية بتوزيع جديد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5