محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 9 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
نادية الجندي

كرمت الدورة الثانية والعشرون من المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون المقامة في الرياض الفنانة الكبيرة نادية الجندي على مسيرتها الفنية الحافلة بالأعمال المميزة.

وصعدت نادية الجندي ضيفة شرف المهرجان إلى المسرح، وألقت كلمة بعد تسلمها التكريم قالت فيها: "أشكر المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون على هذه الثقة والتكريم الذي أعتز به، وسعيدة بوجودي في السعودية مع الشعب الجميل الذي ساندني وشجعني في مسيرتي دائما".

نرشح لك - بعد انتقاده تصرفاتها الأخيرة.. حسام حبيب لشقيق شيرين عبد الوهاب: زعلان على شلتك يا بطيخة

نادية الجندي

وأضافت: "سعيدة أيضا بالنهضة الفنية والانفتاح الذي تشهده السعودية في عهد الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان، وأتمنى للسعودية دوام الازدهار والأمن والأمان ولمصر وكل الدول العربية، كما أتمنى للمهرجان التوفيق والاستمرار بنجاح في الأعوام القادمة".

نادية الجندي

وتقام الدورة الثانية والعشرون للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون في الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال في الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر الجاري، وتنظمها هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية، بالتعاون والشراكة مع اتحاد إذاعات الدول العربية.

طالع أيضا - شقيق شيرين عبد الوهاب عن تصرفاتها الأخيرة: يا ترى لوسي ابن طنط فكيهة اللي انتي معاه مبسوط دلوقتي؟

نادية الجندي

يشارك في المهرجان ممثلون عن الهيئات الأعضاء في الاتحاد من ذوي الاختصاص في مجالات الإخراج والإنتاج وإعداد البرامج، وممثلون عن شركات الإنتاج العربية الخاصة ووكالات الأنباء والمحطات الإذاعية والتليفزيونية الأجنبية الناطقة باللغة العربية، وكذلك ممثلون عن الشبكات الإذاعية والتليفزيونية الخاصة والاتحادات الإذاعية والتليفزيونية العالمية.

نادية الجندي

ويحتفي المهرجان بنخبة من ألمع نجوم الشاشة العربية والفنانين والمخرجين وكبار المسؤولين، والإعلاميين المتميزين في الساحة العربية.

يشار إلى أن آخر أعمال نادية الجندي كان مسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرون.

يذكر أن نادية الجندي تم تكريمها خلال الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، التي أقيمت في سبتمبر الماضي.


اقرأ أيضا:

نيللي كريم تكشف تفاصيل فيلمها مع محمد رمضان: قصة معاناة إنسانية

كويز "في الفن" - اختبر معلوماتك في شخصيات مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"

ما يفسده عمر كمال يصلحه حمادة هلال

أحدث ظهور لدومينيك حوراني في مصر مع أبطال فيلم "الحارة" بالعرض الخاص

لا يفوتك- تحليل النغمات مع عمك البات - أغنية ولاد الناس لعزيز الشافعي طربية بتوزيع جديد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5