ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الجمعة، 19 مارس، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 19 مارس، 2010
ساندرا بولوك

خرج مقدم البرامج جيسي جيمس عن صمته أخيراً وتحدث عن المشكلة التي يعيش فيها الآن مع زوجته الحاصلة على الأوسكار ساندرا بولوك وتركها لمنزلهما في لوس أنجليس.

حيث قال جيمس في بيان نشرته مجلة "بيبول" الأمريكية: "أغلب ما يقال في الصحف حول ما حدث بيني وبين ساندرا غير صحيح وكذب، إلى جانب هذا، فأنا لن أتحدث أكثر من ذلك عن ما حدث على الملأ في وسائل الإعلام".

وتابع: "ما يمكنني قوله أن الشخص الوحيد الملام على كل ما حدث هو أنا، وهذا بسبب سوء حكمي على الأمور، لذلك أنا استحق كل ما هو سئ سيظهر في حياتي خلال الأيام المقبلة".

ثم أردف: "ما حدث تسبب في ألم لزوجتي وأبنائي لا يمكن وصفه ووضعهم في موقف محرج، وأنا حزين بشدة لأنني تسبب في هذا الوضع لهم، أنا آسف جدا وبشدة على الحزن الذي تسبب لهم فيه، وأتمنى أن يأتي اليوم الذي يمكنهم أن يسامحوني فيه".

وكانت وسائل الإعلام قد نشرت مؤخراً تصريحات عارضة الوشم والراقصة الإباحية ميشيل ماكجي أفادت أنها كانت على علاقة بجيمس لمدة 11 شهر أثناء انشغال بولوك بتصوير فيلمها "ذا بلايند سايد" The Blind Side أو "الجانب الأعمى".

ثم صرح صديق مقرب من العائلة لمجلة "بيبول" أن بولوك تركت منزلها هى وجيمس في لوس أنجليس منذ أيام.

كما أدلت شركة "وارنر برازرز" منتجة وموزعة فيلم "ذا بلايند سايد" ببيان أفادت فيه أن بولوك لن تحضر العرض الأول للفيلم في لندن لظروف شخصية، كما جاء في البيان تصريح على لسان بولوك تعتذر فيه عن عدم تمكنها من حضور العرض.

جدير بالذكر أن بولوك تزوجت من جيمس في يوليو 2005، وهو لديه طفلة وطفل من زوجته الأولى كارلا، وطفلة ثالثة في الخامسة من عمرها من طليقته ممثلة أفلام البورنو جانين ليندملدر، والتي استطاع جيمس الحصول على الوصاية الكاملة على طفلته منها لتعيش معه هو وبولوك في منزلهما بلوس أنجليس.

وحصلت بولوك على الأوسكار الأول لها في الحفل الذي أقيم في السابع من مارس الجاري عن دورها المتميز في "ذا بلايند سايند" والذي حصلت عنه على أول جولدن جلوب لها أيضاً.

شاهد إعلان The Blind Side