FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 9 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد هنيدي

حددت الشركة المنتجة لفيلم "نبيل الجميل" الذي يشارك في بطولته النجم محمد هنيدي، موسم إجازة نصف العام لعرضه في دور السينما.

وكان محمد هنيدي انتهى من تصوير أسبوعين في أحداث فيلم "نبيل الجميل"، الذي يشارك في بطولته كل من نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، احمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف.

محمد هنيدي

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

ومن ناحية أخرى، يتبقى للنجم محمد هنيدى، أيام قليلة على الانتهاء من تصوير فيلمه الجواهرجى" يشارك فى بطولته منى زكى، ولبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

وكان آخر أعمال محمد هنيدى في السينما فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير، وتم عرضه في شهر أغسطس من العام الماضى.


اقرأ أيضا:

نيللي كريم تكشف تفاصيل فيلمها مع محمد رمضان: قصة معاناة إنسانية

ما يفسده عمر كمال يصلحه حمادة هلال

محمد الترك لدنيا بطمة وعائلتها: الله يحرم لكم العزيز عليكم

مسلسل "The Crown" يتصدر تويتر بعد إلقاء البيض على الملك تشارلز وزوجته

لا يفوتك- تحليل النغمات مع عمك البات - أغنية ولاد الناس لعزيز الشافعي طربية بتوزيع جديد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5